بحث :  
تدشين مشروع إنما يعمر مساجد الله في البيضاء
تدشين مشروع إنما يعمر مساجد الله في البيضاء
[07/ابريل/2021]

البيضاء - سبأ :

دشن وكيلا الهيئة العامة للأوقاف لقطاع الاستثمار وتنمية الموارد الدكتور محمد الصوملي ومحافظة البيضاء محمد الوحشي، اليوم، أعمال ترميم وصيانة المساجد بالمحافظة ضمن مشروع "إنما يعمر مساجد الله" والذي تنفذه الهيئة.

وفي التدشين بحضور مدير فرع الهيئة بالمحافظة عبدالرحمن الديلمي ومسئولي فروع الهيئة بالمديريات، أكد وكيل هيئة الأوقاف حرص الهيئة على تنفيذ مشروع" إنما من يعمر مساجد الله" في المحافظات بالتزامن مع قدوم شهر رمضان.

وأوضح أن محافظة البيضاء ستشهد كمرحلة أولى صيانة وترميم عدد من المساجد أهمها جامع الإمام الهادي، وقرن عطاء، وجامع التوحيد، وجامع الحداد بقرن الأسد، والتي خصص لها مبلغ 26 مليون ريال.

وتطرق إلى توجهات قيادة الهيئة ومساعيها لإنجاح البناء المؤسسي ورسم السياسات خلال الفترة المقبلة لتحقيق الأهداف التي انشأت من أجلها .. حاثا العاملين على العمل بروح الفريق الواحد للنهوض بالعمل وتحصيل وتنمية موارد الأوقاف لتحقيق مقاصد الواقفين.

بدوره ثمن وكيل المحافظة الوحشي اهتمام قيادة هيئة الأوقاف واهتمامها بالمساجد ورعايتها والعاملين فيها .. لافتاً إلى أهمية مراعاة الطابع المعماري الإسلامي والتاريخي في أعمال الترميم والصيانة للمساجد الأثرية والقديمة.


مناقشة احتياجات مركز رجوزة الصحي في الجوف
أكثر من 84 مليون ريال إيرادات زكوية بمديرية همدان في صنعاء
أربعة أطفال وامرأتان ضحايا قصف سعودي على صعدة
سياسي أنصار الله يدين العمل التخريبي في منشأة نطنز النووية
غداً .. انطلاق النسخة الـ 37  لدوري الأهلي الرمضاني
الأرصاد يتوقع استمرار هطول الأمطار على عدة محافظات جبلية
أعمال نظافة بمبنى الهيئة العامة للأوقاف 
تكتل الأحزاب المناهضة للعدوان يبارك لقائد الثورة حلول شهر رمضان
 أمسية رمضانية بمحافظة تعز
قوى العدوان تواصل ارتكاب الخروقات بالحديدة