بحث :  
الرئيس المشاط يعزي في وفاة الدكتور خالد نشوان
الرئيس المشاط يعزي في وفاة الدكتور خالد نشوان
[01/ابريل/2021]

صنعاء - سبأ :

بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى برقية عزاء ومواساة في وفاة الدكتور والمخترع اليمني خالد عوض صالح نشوان الذي وفاة الأجل اليوم إثر مرض عضال ألم به عن عمر ناهز 50 عاماً بعد حياة حافلة بالعمل والعطاء الوطني في المجال الطبي.

وأشاد رئيس المجلس السياسي الأعلى في برقية العزاء التي بعثها إلى شقيق الفقيد الشيخ نشوان بن عوض نشوان، وأبنائه أسعد الكامل بن خالد نشوان وذي يزن بن خالد نشوان وخالد بن خالد نشوان وكافة أسرته وآل نشوان عامة، بمناقب الفقيد، حيث كان عالماً حكيماً ودكتوراً متواضعاً دمث الخُلق لم يجرح أو يسيئ لاحد طوال مسيرة حياته العلمية والعملية مما اكسبه حب واحترام وتقدير كل من عرفه..

وأشار إلى أن الدكتور خالد نشوان كان نموذجا مشرفا للعالم والمخترع الناجح والإداري المحنك ومن خيرة رجال اليمن، أفنى حياته في خدمة الوطن في المجال العلمي والطبي.

وأكد الرئيس المشاط أن الوطن خسر برحيل الدكتور خالد نشوان أبرز الشخصيات العلمية التي كانت لها بصمات واضحة ورصيد نضالي في خدمة الوطن والإسهام في علاج أمراض القلب والشرايين في بلادنا والنهوض بالمجتمع.

وعبر عن صادق العزاء وعميق المواساة للشيخ نشوان بن عوض نشوان وأسرته وكافة آل نشوان.. سائلا الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وعظيم مغفرته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

"إنا لله وإنا إليه راجعون".


مناقشة احتياجات مركز رجوزة الصحي في الجوف
أكثر من 84 مليون ريال إيرادات زكوية بمديرية همدان في صنعاء
أربعة أطفال وامرأتان ضحايا قصف سعودي على صعدة
سياسي أنصار الله يدين العمل التخريبي في منشأة نطنز النووية
غداً .. انطلاق النسخة الـ 37  لدوري الأهلي الرمضاني
الأرصاد يتوقع استمرار هطول الأمطار على عدة محافظات جبلية
أعمال نظافة بمبنى الهيئة العامة للأوقاف 
تكتل الأحزاب المناهضة للعدوان يبارك لقائد الثورة حلول شهر رمضان
 أمسية رمضانية بمحافظة تعز
قوى العدوان تواصل ارتكاب الخروقات بالحديدة