بحث :  
اختتام دورة في مجال الجودة والاعتماد المدرسي بأمانة العاصمة
اختتام دورة في مجال الجودة والاعتماد المدرسي بأمانة العاصمة
[23/فبراير/2021]

صنعاء - سبأ :

اختتمت اليوم بمكتب التربية والتعليم بأمانة العاصمة، دورة تدريبية في مجال الجودة والاعتماد المدرسي، نظمتها إدارتا التدريب والجودة بالمكتب.

هدفت الدورة على مدى خمسة أيام، إلى إكساب 18 مشاركاً من رؤوساء أقسام وموظفي إدارة الجودة والاعتماد بالمناطق التعليمية، معارف ومهارات حول التقييم الذاتي والاعتماد المدرسي للمدارس.

وفي الاختتام أكد مدير مكتب التربية بالأمانة زياد الرفيق، الحرص على تأهيل وتنمية قدرات ومهارات الكوادر التربوية في مختلف المجالات، بما يسهم في تحسين مستوى الأداء والارتقاء بالعملية التعليمية.

فيما أشارت مدير الجودة والاعتماد بوزارة التربية أمة الخالق السياني، إلى أهمية تجسيد العمل بمعايير وقيم الجودة لتعزيز الأداء التربوي وتجويد مخرجات العملية التعليمية وتطويرها.

من جانبه أشاد نائب مدير التربية حميد قطران بجهود إدارتيّ التدريب والجودة ودورهما في تعزيز المفاهيم العامة للجودة وآلية تطبيقها بهدف تطوير العمل الإداري والفني على مستوى المدارس بمديريات الأمانة.

وفي ختام الدورة بحضور نائب مدير التربية عبدالله الوزير ومدراء المنطقة التعليمية بالسبعين الدكتور محمد الشامي والتدريب واثق الأهنومي والجودة سميرة بعثر والإحصاء بلقيس فرحان، تم توزيع الشهادات على المشاركين.


انعقاد الاجتماع التأسيسي لجمعية السدة التعاونية لمنتجي الحبوب بإب
مكتب الصحة بحجة يطلق نداء استغاثة بسبب نفاد الوقود
صلح قبلي ينهي قضية قتل في الحداء بذمار
اختتام دورة في الإسعافات الأولية في بني الحارث بأمانة العاصمة
214 خرقاً لقوى العدوان بالحديدة خلال 24 ساعة
ورشة للجان الزراعية في شرعب الرونة بتعز
طيران العدوان يشن سبع غارات على مأرب
مناقشة جهود التحشيد والتواصل مع المغرر بهم في حيفان وصبر الموادم
مكتب الثقافة بإب ينظم حلقة نقاشية عن الآثار وحمايتها
لقاء في ريمة يناقش آلية تعزيز التحشيد والتواصل مع المغرر بهم