بحث :  
تكريم الفائزين بجائزة الشهيد الصماد لإنتاج الحبوب بالبيضاء
تكريم الفائزين بجائزة الشهيد الصماد لإنتاج الحبوب بالبيضاء
[23/فبراير/2021]

البيضاء - سبأ:

كرّمت المؤسسة العامة لتنمية وإنتاج الحبوب اليوم بمحافظة البيضاء، الفائزين بجائزة الرئيس الشهيد صالح الصماد لإنتاج الحبوب للموسم الزراعي 2019 - 2020م.

وفي التكريم، أشار وكيل أول المحافظة حمود شثان إلى أهمية تشجيع المزارعين على التوسع في زراعة الحبوب.. مبينا أن جائزة الشهيد الصماد خطوة مهمة لتحفيز المزارعين وتعزيز التنافس بينهم لزيادة معدلات إنتاج الحبوب.

وأشاد بدور اللجنة الزراعية ومؤسسة الحبوب في تشجيع المزارعين من خلال جائزة الرئيس الشهيد الصماد.. حاثا المزارعين على التوجه لزراعة الحبوب بمختلف أنواعها.

وفي حفل التكريم الذي حضر وكلاء المحافظة محمد الوحيشي وصالح المنصوري وأحمد الشيبة، أكد سكرتير جائزة الرئيس الشهيد الصماد بمؤسسة الحبوب المهندس محمد حُميد، أن تكريم الفائزين يأتي في إطار حرص المؤسسة على تشجيع المزارعين.. داعيا إلى بذل المزيد من الجهود للنهوض بالقطاع الزراعي وصولاً إلى تحقيق الأمن الغذائي والإكتفاء الذاتي.

من جانبه أوضح مدير مكتب الزراعة بالمحافظة المهندس أحمد الحضرمي، أن التكريم يشمل سبعة مزارعين على مستوى مديريات المحافظة وفقاً للآلية المتبعة ممن حققوا أكبر إنتاجية من محاصيل الحبوب بمختلف أنواعها.

وفي ختام الحفل، تم تكريم الفائزين بحراثات يدوية وشهادات تقدير، وهم عمار الأحمدي مديرية القريشية، وأحمد عايض مديرية ردمان، وأحمد الطيابي مديرية ذي ناعم، وعبدالرب الظفري مديرية الطفة، وعلي الصراري مديرية ولدربيع، ومحمد الرعيني مديرية العرش، ونصر المسوري مديرية صباح.

حضر الحفل، منسق مؤسسة بنيان التنموية شايف مقنع ومدراء المديريات وأمناء عموم المجالس المحلية والقيادات المحلية ومدراء مكاتب الزراعة.


انعقاد الاجتماع التأسيسي لجمعية السدة التعاونية لمنتجي الحبوب بإب
مكتب الصحة بحجة يطلق نداء استغاثة بسبب نفاد الوقود
صلح قبلي ينهي قضية قتل في الحداء بذمار
اختتام دورة في الإسعافات الأولية في بني الحارث بأمانة العاصمة
214 خرقاً لقوى العدوان بالحديدة خلال 24 ساعة
ورشة للجان الزراعية في شرعب الرونة بتعز
طيران العدوان يشن سبع غارات على مأرب
مناقشة جهود التحشيد والتواصل مع المغرر بهم في حيفان وصبر الموادم
مكتب الثقافة بإب ينظم حلقة نقاشية عن الآثار وحمايتها
لقاء في ريمة يناقش آلية تعزيز التحشيد والتواصل مع المغرر بهم