بحث :  
نادي السلام يحقق لقب البطولة الأولى لأندية الدرجة الثالثة للقدم بصعدة
نادي السلام يحقق لقب البطولة الأولى لأندية الدرجة الثالثة للقدم بصعدة
[22/فبراير/2021]

صعدة - سبأ :

حقق نادي السلام بصعدة لقب البطولة الأولى لأندية الدرجة الثالثة لكرة القدم بمحافظة صعدة، والتي نظمها مكتب الشباب والرياضة بإشراف وزارة الشباب وتمويل صندوق رعاية النشء والشباب والرياضة.

جاء تحقيق نادي السلام للقب البطولة إثر فوزه اليوم على نادي الاتفاق الطلح بهدف وحيد في المباراة التي جرت بينهما اليوم على ملعب مكتب الشباب والرياضة بصعدة، ضمن منافسات البطولة التي شارك فيها 24 نادياً من مديريات المحافظة.

وفي اختتام البطولة أشار محافظ صعدة محمد جابر عوض ووكيل أول وزارة الشباب والرياضة عبدالحكيم الضحياني إلى أهمية البطولة لصقل مهارات الشباب وتنمية قدراتهم في لعبة كرة القدم، سيما في ظل استمرار العدوان والحصار.

ونوها بجهود مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة في إنعاش الحركة الرياضية وتفعيلها في مختلف الألعاب للمساهمة في اكتشاف مواهب النشء والشباب بمديريات المحافظة.

وفي الاختتام بحضور وكيل المحافظة محسن صالح الحمزي ومشرف الوزارة الكابتن علي النونو ومدير مكتب الشباب بالمحافظة عبداللاه الحاكم، أوضح وكيل المحافظة يحيى الحمران أن تنظيم البطولة الأولى للأندية ساهم في تفعيل أنشطة مكتب الشباب وأندية المحافظة في لعبة كرة القدم ولم شمل الأندية الرياضية في صعدة.

وفي الختام تم تكريم نادي السلام صعدة بكأس المركز الأول في البطولة وميداليات ذهبية وشهادات تقديرية، فيما تم تكريم نادي الاتفاق بالطلح بكأس الوصيف وميداليات فضية وشهادات تقديرية، كما تم تكريم كل من ساهم في إنجاح البطولة.


اختتام بطولة الفقيد خالد شديوه لكرة القدم في النادرة بإب
انطلاق البطولة الرمضانية على كأس الشهيد الصماد بعمران
انطلاق بطولة الشهيد الرئيس صالح الصماد الثالثة بحجة للقدم
برشلونة يتصدر قائمة أغلى 10 أندية لكرة القدم في العالم
فريق الإرشاد يحقق دوري الصمود بالحديدة
الرئيس العراقي: ندعم استضافة البصرة بطولة خليجي 25
ليفاندوفسكي يحافظ على صدارته لقائمة الحذاء الذهبي ومحمد صلاح يتقدم
لحظة سقوط اللاعب المغربي الساقي داخل الملعب قبل وفاته
إجراء قرعة بطولة الشهيد الصماد الرمضانية الثالثة للقدم بحجة
الدوري الإيطالي: يوفنتوس يهزم جنوى 3-1 ويعزز موقعه في المركز الثالث