بحث :  
الرئيس المشاط يكرّم محافظي المحافظات المبرزين في التقييم للعام 2020م
الرئيس المشاط يكرّم محافظي المحافظات المبرزين في التقييم للعام 2020م
[13/فبراير/2021]

صنعاء - سبأ:

 كرًم فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى محافظي المحافظات المبرزين في التقييم والحاصلين على مستويات جيدة على مستوى كافة المعايير للعام 2020م.

حيث جاءت محافظة صنعاء بالمستوى الأول ممثلة بالمحافظ عبدالباسط الهادي، ومحافظة عمران في المستوى الثاني ممثلة بالمحافظ فيصل صغير جعمان ومحافظة حجة في المستوى الثالث ممثلة بالمحافظ هلال الصوفي.

ونالت أمانة العاصمة المرتبة الأولى على مستوى تنفيذ المشاريع المركزية، فيما حصلت محافظة تعز على المرتبة الأولى في عدد المشاريع المنفذة.

وحصلت محافظة البيضاء على المرتبة الأولى في حل القضايا الاجتماعية والصلح القبلي، وحصلت محافظة إب على المرتبة الأولى على مستوى تنفيذ برنامج الرؤية الوطنية المرحلة الأولى، ونالت محافظة الحديدة المرتبة الأولى على مستوى الانضباط والتعامل.

كما حصلت محافظة صعدة على المرتبة الأولى على مستوى التخطيط الحضري، فيما حصلت محافظة المحويت على المرتبة الأولى في الجانب التنموي الزراعي، ومحافظة ريمة على المرتبة الأولى على مستوى تنفيذ المشاريع المحلية.

ونالت محافظة ذمار المرتبة الأولى على مستوى تقديم الخدمات وحصلت محافظة الجوف على المرتبة الأولى في تنفيذ الموارد المحلية، وحصلت محافظة عمران على المرتبة الأولى على مستوى التدريب والتأهيل، ومحافظة حجة على المرتبة الأولى على مستوى تنفيذ الخطط والموازنات، وحصلت محافظة صنعاء على المرتبة الأولى على مستوى التحشيد.

حضر التكريم رئيس الوزراء الدكتور عبدالعزيز بن حبتور ونوابه لشؤون الدفاع والأمن الفريق الركن جلال الرويشان وشؤون الخدمات الدكتور حسين مقبولي وشؤون الرؤية الوطنية محمود الجنيد والشؤون الاقتصادية وزير المالية الدكتور رشيد أبو لحوم ووزير الإدارة المحلية علي القيسي.


مجلس وزارة النقل يناقش خطة الوزارة للعام الجاري
مناقشة تقييم المكتب الفني للرؤية الوطنية لقطاع النقل
مسيرة في رازح بصعدة ضد حصار تحالف العدوان الأمريكي 
مجازر مسجلة ضد "حادث سير"!
مسيرة في تعز تدين حصار العدوان وتستنكر الصمت الدولي
خروقات متواصلة لقوى العدوان بالحديدة و21 غارة على مأرب
وقفات بمديريات ذمار للتنديد بالحصار الأمريكي
مسيرة حاشدة بدمت في الضالع للتنديد بالحصار الأمريكي
تدشين الفعاليات الرياضية بحجة بعنوان تأصيل الهوية الإيمانية
لجنة الفعاليات تدعو أبناء محافظة عمران للمشاركة بمسيرة التنديد بالحصار الأمريكي