بحث :  
انطلاق البطولة التنشيطية الأولى لأندية الدرجة الثالثة للقدم بالحديدة
انطلاق البطولة التنشيطية الأولى لأندية الدرجة الثالثة للقدم بالحديدة
[10/يناير/2021]

الحديدة - سبأ :

انطلقت بمحافظة الحديدة اليوم البطولة التنشيطية الأولى لأندية الدرجة الثالثة لكرة القدم، ينظمها مكتب الشباب والرياضة بالتنسيق مع فرع اتحاد كرة القدم بتمويل صندوق رعاية النشء والشباب.

يشارك في البطولة التي تستمر حتى نهاية يناير الحالي، 23 نادياً موزعة على أربع مجموعة تضم مربعات المحافظة " الجنوبي، الشرقي، الشمالي، ومركز المحافظة".

وافتتحت البطولة بحضور مدير مكتب الشباب والرياضة بالمحافظة عماد على البرعي ونائبه أعادل علي الأهدل، بمباراة ضمن المجموعة الرابعة بين نادي سردود الضحى مع نادي شباب باجل، انتهت بفوز الأول على الأخير بثلاثة أهداف نظيفة.

وضمن منافسات المجموعة الأولى التي حضرها مدير المراكز الشبابية والأكاديميات الرياضية علي فتيني الأعجم بمديرية زبيد، وفي إطار أندية مديرية الجراحي، تغلب نادي الاتحاد على نادي نجم اليمن بهدفين نظيفين في المباراة التي جمعتهما اليوم على ملعب نادي سلام زبيد.

وضمن المجموعة الثانية، حقق نادي الاتحاد فوزاً صعباً بتغلبه على نادي الفوز بضربات الترجيح بأربعة أهداف لهدفين في المباراة التي جمعتهما على ملعب نادي الاتحاد في بيت الفقية.

وفي المجموعة الثانية تغلب نادي فتح الزهرة على نادي مور اللحية في المباراة التي جرت بينهما على ملعب نادي الفتح بهدفين مقابل هدف.

حضر الافتتاح مدير مديرية الضحي عبدالحق الخبال ومندوب وزارة الشباب وصندوق رعاية النشء والشباب علاء داغس ومدراء الشباب والرياضة بالضحي وباجل ورؤساء أندية سردود الضحي وشباب باجل.


الدوري الإيطالي ..ميلان ينفرد بالصدارة بهدفي زلاتان
الدوري الإنجليزي ..آرسنال يضرب نيوكاسل بثلاثية في ليلة تألق أوباميانج
نصر حجة يخطف بطاقة التأهل إلى نهائي بطولة الثالثة للقدم
بيلباو ينتزع كأس السوبر الإسبانية من برشلونة
إجراء قرعة بطولة كرة القدم بملتقى الوحدة الشتوي الرابع
بايرن ميونيخ يهزم فرايبوغ 2-1 ويبتعد في صدارة الدوري الألماني
الدوري الانجليزي: توتنهام يستعيد توازنه بالفوز على شيفيلد 3-1 ويشدد الخناق على ليفربول
نابولي يسحق فيورنتينا بسداسية نظيفة في الدوري الإيطالي
جاجو لاعب ريال مدريد السابق يتولى أول فريق في مسيرته كمدرب
فوز وست بروميتش على ولفرهامبتون 2-1 بالدوري الانجليزي لكرة القدم