بحث :  
فيلم الرعب "كوم بلاي" يتصدر شباك التذاكر الأمريكي في الهالوين بـ3.15 مليون دولار
فيلم الرعب "كوم بلاي" يتصدر شباك التذاكر الأمريكي في الهالوين بـ3.15 مليون دولار
[02/نوفمبر/2020]

لوس أنجليس - سبأ:

تصدر فيلم الرعب والإثارة "كوم بلاي" لفوكس فيتشرز وأمبلين المبيعات في شباك التذاكر في أمريكا الشمالية في الهالوين حاصداً 3.15 مليون دولار أمريكي فقط من 2183 موقعا مع بدء عرضه في عطلة نهاية الأسبوع.

الفيلم من إخراج جاكوب تشيس وبطولة أزهي روبرتسون وجيليان جاكوبس وجون غالاغر جونيور، ويتتبع والدي أوليفر وهو صبي صغير وحيد مصاب بالتوحد حيث يتعين عليهما القتال لإنقاذ ابنهما من مخلوق بشري خسيس يفترس براءة الأطفال.

ونُقل عن تشيس قوله: "شكرا لكم جميعا على ذهابكم إلى دور السينما! لقد ساعدتم جميعا في جعل (كوم بلاي) الفيلم الأول في شباك التذاكر، وجعل الهالوين الخاص بي سعيدا جدا!".

وذكرت شركة "كومسكور" أن حوالي 49 في المائة فقط من مجموع صالات السينما في أمريكا الشمالية مفتوحة حاليا.. وعلى الرغم من السماح بإعادة افتتاح دور السينما خارج مدينة نيويورك في ولاية نيويورك بسعة 25 في المائة تحت إشراف الولاية بدءا من 23 أكتوبر، لا تزال دور السينما في لوس أنغليس وبعض الأسواق الرئيسية الأخرى في البلاد مغلقة بسبب الوباء.

من جهتها قالت مجلة "فارايتي" إن "إغلاق هذه الأماكن يشعر الاستوديوهات بالقلق من إطلاق الأفلام الضخمة ذات الميزانيات الكبيرة".. مضيفة إنه "في الوقت الحالي، تستحوذ الاستوديوهات على أفلام أصغر مثل فيلم "كوم بلاي" الخارق للطبيعة و"ايمتي مان" والفيلم العائلي "ذي وور ويذ غراندبا".


اكتشاف أقدم قصر في الصين بعاصمة قديمة ترجع إلى 5300 عام
توقيع كتاب "أجنحة الكلام وفضاء الأسئلة " للصحفي أحمد الأغبري
اكتشاف 240 من آثار أقدام الديناصورات شرق الصين
أحمد الأغبري يوقع كتاب "أجنحة الكلام وفضاء الأسئلة" بعد غد الأربعاء بصنعاء
صباحية شعرية ومسابقة لمكتب ثقافة تعز
وفاة الموسيقار اللبناني الياس الرحباني
اتحاد الأدباء والكتاب اليمنيين ينعي المؤرخ المصري اليمني الدكتور سيد مصطفى سالم
وفاة المخرج السوري حاتم علي بشكل مفاجئ في مصر
اليونسكو تصادق على تمويل 7 مشاريع لصالح فلسطين للعام 2021
أمسية ثقافية بمحافظة حجة بالذكرى السنوية للشهيد