بحث :  
وزارة الكهرباء والطاقة تنظم فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي
وزارة الكهرباء والطاقة تنظم فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي
[27/اكتوبر/2020]

صنعاء - سبأ :

نظم موظفو وزارة الكهرباء والطاقة والمؤسسة العامة للكهرباء والمناطق التابعة لها والهيئة العامة لكهرباء الريف بصنعاء اليوم فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي الشريف.

في الفعالية أشار نائب وزير الكهرباء والطاقة عبدالغني المداني إلى أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي واتخاذ رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم قدوة في كل شؤون الحياة.

ولفت إلى ما يمثله مولد النبي الخاتم من خير ونور وهداية ورحمة للبشرية .. مبيناً أن الاحتفاء بهذه المناسبة تجديد للعهد لرسول الله والسير على نهجه والاقتداء بسيرته النيرة.

وأوضح المداني أن الاحتفاء بمولد الرسول صلى الله عليه وآله وسلم، في ظل ما يتعرض له الوطن من عدوان وحصار، رسالة بتمسك اليمنيين بكتاب الله وسنة رسوله الكريم .. مشيراً إلى جهود الفرق الفنية بالوزارة في إنارة الأحياء والشوارع وتزيينها احتفاءً بمولد النور.

وأشاد بجهود كوادر وزارة ومؤسسة الكهرباء والعاملين في الميدان والذين ساهموا في إعادة منظومة الطاقة الكهربائية وتأهيل وإصلاح شبكات الطاقة بأمانة العاصمة والمحافظات .. مؤكداً أن قيادة الوزارة لن تدخر جهداً في كل ما من شأنه تخفيف معاناة كوادر قطاع الكهرباء في ظل الأوضاع الراهنة التي تمر بها البلاد.

فيما أشارت حنان الحبابي في كلمة قطاع المرأة بالوزارة إلى أهمية إحياء ذكرى المولد النبوي، لاستلهام الدروس والعبر والتمسك بسنة الرسول الكريم وسيرته النيرة والتذكير بنهجه والسير على طريق الهدى.

وتطرقت إلى دور المرأة اليمنية وصمودها إلى جانب أخيها الرجل في ظل الأوضاع التي تمر بها البلاد جراء استمرار العدوان والحصار ودعمها للمرابطين في الجبهات دفاعاً عن الوطن وأمنه واستقراره وسيادته واستقلاله.

تخللت الفعالية بحضور وكيل الوزارة للشؤون المالية والإدارية تقي الدين المطاع والوكيل المساعد لقطاع المشاريع المهندس أحمد المتوكل ورئيس هيئة كهرباء الريف حسن الديلمي وعدد من المسئولين بالوزارة والمؤسسة، وموظفي قطاع الكهرباء، وصلات إنشادية ومسرحية وقصيدة شعرية معبرة عن المناسبة.


صحة البيضاء تنهي تجهيزات الحملة الطارئة للتحصين ضد شلل الأطفال
اتحاد الفروسية يدين استهداف طيران العدوان لجناح الفروسية بصنعاء
وطني يحرز كأس الصحابي بلال بن رباح لكرة القدم السباعية بصنعاء
تشييع جثماني شهيدي الوطن العكبري والشرقبي بصعدة
382 شكوى استقبلتها إدارة الشكاوى بمحافظة الحديدة
غدا انطلاق حملة طارئة للتحصين ضد شلل الأطفال
الأضرعي: 56 مليون دولار غرامات تأخير السفن النفطية خلال نصف عام
مسح وتقييم وضع الجراد في مناطق التكاثر الشتوية بالسهل التهامي
وقفات احتجاجية بالحديد للتنديد باستمرار العدوان والحصار
تدشين العام الدراسي لمحو الأمية بمحافظة تعز