بحث :  
تفقد أعمال شق طرق وتأهيل عبارات بمحافظة صنعاء
تفقد أعمال شق طرق وتأهيل عبارات بمحافظة صنعاء
[17/اكتوبر/2020]

صنعاء - سبأ :

تفقد وكيل محافظة صنعاء للشئون الفنية المهندس صالح المنتصر ومدير مكتب الأشغال المهندس ابراهيم الشامي اليوم سير أعمال الشق والمسح وتأهيل العبارات ورفع المخلفات في عدد من الشوارع في نطاق مركز مديرية سنحان.
واطلع المنتصر والشامي على الأعمال المنجزة في شق ومسح ودك عدد من الطرق في الشوارع الحدودية في منطقة ضبوة والذي تنفذه المؤسسة العامة للطرق والجسور.
كما اطلعا على الأعمال الأولية لتأهيل العبارات ورفع مخلفات السيول في منطقة صافية طامش بوحدة جوار 294 ، ومعاينة مجرى السائلة الرئيسية لإعداد الدراسات الهندسية لمعالجة الأضرار والحد من خسائر السيول مستقبلا.
وتفقدا عدد من مواقع الشوارع المزمع تنفيذ مشاريع شق فيها خلال الفترة المقبلة وفقا للخطة والدراسات المعتمدة لقطاع الأشغال منها شارع الاربعين بمنطقة هيلانة وشارع أربعين بمنطقة قاع القيضي.
وأكد المنتصر والشامي أن الزيارة تأتي ضمن برامج أعمال القطاع الفني ومكتب الأشغال بالمحافظة لتقييم مستوى الاداء في المشاريع الجاري تنفيذها ومدى تطابقها مع المواصفات والشروط المطلوبة لتحقيق الجودة في ديمومة خدمات المشاريع.
وأكد وكيل المحافظة ومدير مكتب الأشغال استمرار أعمال المتابعة والرقابة الميدانية للمشاريع لتسريع انجازها وإستكمالها ومعالجة الاشكالات وتلافي الاخطاء لضمان كفاءة الخدمات في شق الطرق وتأهيل عبارات السيول واعداد دراسات فنية لمشاريع استراتيجية لتلبية الاحتياجات.
ونوها بتوجه قيادة المحافظة في تنفيذ مشاريع الطرق وتعزيز الخدمات وفقا للمرحلة الثانية من مصفوفة الرؤية الوطنية لبناء الدولة وتنفيذا للأولويات العشر ، لافتين إلى أن المرحلة القادمة ستشهد تنفيذ العديد من المشاريع رغم التحديات والظروف الصعبة.


مكتب الصحة ببني حشيش يحيي ذكرى المولد النبوي
قطاع التعليم الفني بأمانة العاصمة يحتفي بالمولد النبوي
وزارة الخارجية تسلم تقرير تحليل الوضع الراهن
بدء حملة نظافة في مديريتي الظهار والمشنة بإب
هيئة مستشفى الثورة بصنعاء تحيي ذكرى المولد النبوي
اختتام برنامج التخطيط الإستراتيجي بمجلس النواب
أمن همدان بصنعاء يحتفي بذكرى المولد النبوي
اختتام دورة حول تدوير الأقمشة وصناعة الحقائب النسائية بصنعاء
فعالية بجامعة الرازي في ذكرى المولد النبوي
مكتب التربية بالحيمة الداخلية ينظم فعالية بذكرى المولد النبوي