بحث :  
نجوم الزمن الجميل يحرز كأس 14 أكتوبر لكرة القدم بصنعاء
نجوم الزمن الجميل يحرز كأس 14 أكتوبر لكرة القدم بصنعاء
[15/اكتوبر/2020]

صنعاء - سبأ :

أحرز فريق نجوم الزمن الجميل كأس 14 أكتوبر لكرة القدم بفوزه على فريق رواد الأمانة بأربعة أهداف لثلاثة اليوم في المباراة التي نظمتها مبادرة خطوة رياضي بالتعاون مع مؤسسة الشعب الاجتماعية للتنمية.

شهدت المباراة التي احتضنها ملعب النادي الأهلي بصنعاء لمسات كروية فنية واستعراض لنجوم كرة القدم اليمنية من الزمن الجميل من الفريقين يتقدّمهم جمال حمدي وأحمد الصنعاني وعصام دريبان وجمال الأشول من الرواد ونبيل شملان ورشاد العمراني وسعد الضبيبي وحمود الوسع من فريق نجوم الزمن الجميل.

وأشاد وزير الشباب والرياضة حسن زيد بتنافس نخبة من ألمع نجوم كرة القدم في اللوحة الكروية التي نظمت على كأس ثورة 14 أكتوبر، وعادت بالذاكرة لفترة الثمانينيات وبداية التسعينيات التي شهدت بروز نجوميتهم وقمة عطائهم مسطرين الإبداع والإنجازات.

وأشار الى تزامن المباراة مع الاحتفال بالمولد النبوي والعيد الـ 57 لثورة 14 أكتوبر، الثورة التي قادت للتحرر من الاستعمار البريطاني واستقلال الوطن .. معتبراً مثل هذه الفعاليات الرياضية أحد صور الصمود في وجه العدوان الذي يتعرض له اليمن منذ نحو ستة سنوات.

من جانبه أوضح ممثل مؤسسة الشعب بدر الزيادي أن إقامة المباراة يأتي في إطار خطط المؤسسة بالشراكة مع جهات رسمية وخاصة لدعم تنفيذ برامجها وأنشطتها في مختلف المجالات ومنها الشباب والرياضة.

فيما أشارت رئيسة مبادرة خطوة رياضي أمة السلام الفقيه إلى أن تنظيم المباراة يأتي عرفاناً لنجوم كرة القدم من الزمن الجميل الذين تألقوا في عالم المستديرة وصنعوا الانجازات ورفعوا علم اليمن عالياً في المحافل الخارجية.

بعد ذلك كرّم وزير الشباب والرياضة ومعه مدير مكتب الشباب والرياضة بأمانة العاصمة عبدالله عبيد فريق نجوم الزمن الجميل بكأس 14 أكتوبر والميداليات الذهبية ورواد الأمانة بكأس المركز الثاني والميداليات الفضية.

وكان فريق أشبال 22 مايو تغلب على نظيره أهلي صنعاء بركلات الترجيح بنتيجة ثلاثة مقابل هدف بعد تعادلهما بهدف لمثله في الوقت الأصلي للمباراة التي جمعتهما على هامش مباراة رواد الزمن الجميل.


برشلونة يعلن تجديد عقود 4 من نجومه دفعة واحدة
برشلونة يفتتح مشواره بخماسية في شباك فرنسفاروش الهنغاري بدوري أبطال أوروبا
مانشستر يونايتد يتغلب على باريس سان جيرمان بدوري أبطال أوروبا
اليوم.. برشلونة في مواجهة فرنسفاروش بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم
دوري رياضي وثقافي في التحرير بأمانة العاصمة بمناسبة المولد النبوي
الخميس المقبل انطلاق بطولة كرة القدم على كأس المولد النبوي
فياريال يتصدر الدوري الاسباني لكرة القدم مؤقتاً بعد فوزه على بلنسية 2-1
بطل العالم للملاكمة لوماتشينكو يخسر أربعة أحزمة دفعة واحدة
سواريز يحطم رقم ميسي في الليغا ويصبح ثانيا بعد رونالدو
تعادل إيفرتون وضيفه ليفربول 2-2 ضمن الجولة الخامسة للدوري الانجليزي