بحث :  
نادي الشرطة يتوج بلقب بطولة الجمهورية المفتوحة للسباحة بصنعاء
نادي الشرطة يتوج بلقب بطولة الجمهورية المفتوحة للسباحة بصنعاء
[13/اكتوبر/2020]

صنعاء - سبأ :

توّج نادي الشرطة الرياضي بلقب بطولة الجمهورية المفتوحة للسباحة التي اختتمت على مسبح نادي المدينة السياحي بصنعاء بالتزامن مع احتفالات بلادنا بأعياد الثورة اليمنية سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر.

شارك في البطولة التي استمرت يومين، أندية ومراكز الأمانة نادي الشرطة، نادي مدينة سام، نادي صنعاء، الأكاديمية اليمنية، النادي اللبناني، المجمع الوطني" ومحافظات عمران شباب حبابة، حجة، تعز، ذمار وإب.

وخطف سباحو الشرطة لقب فئات المنافسة الخمس "كبار، ناشئين، شباب، أشبال وبراعم" بتحقيق 11 ميدالية ذهبية و17 فضية و15 برونزية وحل ثانيا سباحو نادي صنعاء الترفيهي برصيد خمس ذهبيات وفضية واحدة، وثالثًا سباحو الأكاديمية الدولية بـ3 ذهبيات وفضيتين وبرونزية.

وهنأ وكيل وزارة الشباب لقطاع الرياضة عباس المدومي الفائزين بألقاب البطولة .. منوها بمستوى التنظيم الذي ظهرت به المنافسة خاصة إشراك سباحين من بعض المحافظات.

وعبر عن الأمل في استمرار مثل البطولات التي تجمع أبناء الوطن على بساط التنافس الشريف .. مؤكدا أن وزارة الشباب ستنفذ عددًا من البطولات لمختلف الألعاب.

عقب ذلك أقيمت منافسات التتويج النهائي لتحديد الأبطال في مختلف الفئات العمرية وأساليب السباحة "حرة، صدر، فراشة وظهر" .

حيث أسفرت النتائج في فئة الكبار 50 مترًا – حرة عن فوز إبراهيم المالكي من الشرطة بالمركز الأول وحل ثانيا أصيل خصروف من الشرطة وثالثا يوسف الوشلي من الشرطة .

وفي منافسات 50 متر صدر – كبار حقق إبراهيم المالكي من الشرطة المركز الأول وحل ثانيا أاصيل خصروف من الشرطة وثالثا بكيل الشقاقي من المجمع الوطني.

وضمن منافسات 50 متر ظهر – كبار، أحرز المركز الأول إبراهيم المالكي من الشرطة وحل ثانيا أصيل خصروف من الشرطة وثالثا رأفت الحباري من المجمع الوطني.

وفي منافسات 50 متر فراشة – كبار، فاز إبراهيم المالكي من الشرطة بالمركز الأول وحل ثانيا أصيل خصروف من الشرطة وثالثا رأفت الحباري من المجمع الوطني.

وفي فئة الشباب 50 متر حرة، نال وجيه الوجيه من الشرطة المركز الأول وحل ثانياً كمال المراني من الشرطة وثالثاً أحمد شاكر من الشرطة.

وفي منافسات 50 متر صدر، حصد كمال المراني من الشرطة المركز الأول وحل ثانياً باسم نبيل من الشرطة وثالثاً أحمد شاكر من الشرطة.

وحقق كمال المراني من الشرطة المركز الأول في منافسات 50 متر ظهر، وحل ثانياً وثالثاً من نفس النادي عدنان ربيع وباسم نبيل، في حين أحرز وجيه الوجيه وباسم نبيل وكمال المراني المراكز الثلاثة الأولى على التوالي في منافسات 50 متر فراشة.

وفي فئة الناشئين منافسات 50 متر حرة، حصد وليد معمر من الأكاديمية الدولية المركز الأول وحل ثانيا عادل وليد من الشرطة وثالثاً يحيى الهندوانه من الشرطة، فيما أحرز وليد معمر من الأكاديمية المركز الأول وحل ثانياً هشام بندر وثالثاً عادل وليد من الشرطة في منافسات 50 متر صدر.

وضمن منافسات 50 متر ظهر، حقق عادل وليد ويحيى الهندوانة وعلي محمد من نادي الشرطة الفوز بالمراكز الثلاثة الأولى على التوالي.

وفي 50 متر فراشة، أحرز وليد حيدرة وعلي محمد وعادل وليد من نادي الشرطة المراكز الثلاثة الأولى.

وفي الأشبال 50 متر حرة، حصل فهد ضيف الله من نادي صنعاء الترفيهي على المركز الأول وحل ثانياً حمزة مياس من الأكاديمية وثالثا عمرو عمار من الشرطة، في حين أحرز محمد محمود من المركز اللبناني المركز الأول في منافسات 50 متر صدر، وحل ثانياً فهد فائز من نادي صنعاء الترفيهي وثالثاً سهيل عمار من الشرطة.

وضمن منافسات 50 متر ظهر، خطف المركز الأول فهد فائز من النادي الترفيهي وحل ثانياً سهيل عمار من الشرطة وثالثاً محمد خالد من الشرطة.

وفي منافسات 50 متر فراشة، حصل فهد فائز على المركز الأول من النادي الترفيهي وحل ثانياً عمرو عمار من نادي الشرطة وثالثاً زميله إسلام الفرح.

وفي فئة البراعم منافسات 50 متر حرة، حقق الأول تميم نصر القباطي من صنعاء الترفيهي وجاء ثانيا وثالثا أسامة محمد ويوسف عادل من الأكاديمية.

وفي 50 متر صدر جاء أولا تميم القباطي من صنعاء الترفيهي وعامر السمان وعبد الله شميلة من الشرطة في المركزين الثاني والثالث، وفي منافسات 50 متر ظهر حل أولا وثانيا سباحاً الشرطة أمجد شميلة وعبد الله شميلة.

وفي منافسات الفراشة 50 متر خطف سباحو الشرطة المراكز الثلاثة وهم أمجد شميلة وعبدالله شميلة ورياض عبد الحميد.

حضر اختتام البطولة وكيل مساعد قطاع الرياضة كمال الشريف ومدير صندوق النشء ورعاية الشباب علي القاسمي ومدير اتحاد الشرطة الرياضي العميد حمود العصري ومدير المدينة السياحية الترفيهية بصنعاء محمد الأشول وأمين عام الاتحاد مبروك الصبري والمشرف الفني للاتحاد فؤاد ياسين.


بطولة الشهيد حسن زيد لكرة الطاولة تصل المربع الذهبي
دوري أبطال أوروبا : برشلونة يستفيق ويصعق يوفنتوس في عقر داره
رئيس الاتحاد الإفريقي لكرة القدم يقرر الترشح لرئاسة الاتحاد لفترة ثانية
اختتام منافسات بطولة العلامة بدر الدين الحوثي للفروسية بصنعاء
انطلاق بطولة الشهيد حسن زيد المفتوحة لكرة الطاولة
تعادل الريال مع مونشنجلادباخ وميلان مع مضيفه شاختار بدوري الأبطال
فوز مانشستر سيتي على مارسيليا بثلاثية نظيفة في دوري أبطال أوروبا
جمعية الإعلام الرياضي تدين جريمة اغتيال وزير الشباب والرياضة
اختتام دورة الألعاب الرياضية الثانية على كأس ذكرى المولد النبوي بذمار
فوز توتنهام على بيرنلي بهدف وحيد في الدوري الإنجليزي لكرة القدم