بحث :  
انطلاق بطولة الجمهورية المفتوحة للسباحة بصنعاء
انطلاق بطولة الجمهورية المفتوحة للسباحة بصنعاء
[12/اكتوبر/2020]

صنعاء - سبأ :

انطلقت اليوم على مسبح نادي المدينة السياحي بصنعاء بطولة الجمهورية المفتوحة للسباحة، ينظمها الاتحاد العام للسباحة.

يشارك في البطولة التي تستمر يومين بالتزامن مع الاحتفال بأعياد الثورة اليمنية سبتمبر، أكتوبر ونوفمبر أندية ومراكز الأمانة الشرطة، مدينة سام، صنعاء، الأكاديمية اليمنية، النادي اللبناني، المجمع الوطني ومحافظات عمران، حجة، تعز، ذمار وإب.

وأسفرت نتائج أول أيام البطولة التي شارك فيها 160 لاعبًا من مختلف الفئات العمرية عن تأهل عبدالله شميلة من نادي الشرطة إلى نهائي منافسات 50 متر حرة عن فئة البراعم، إلى جانب أسامة محمد مياس من الأكاديمية اليمنية وتميم نصر القباطي من نادي صنعاء وزميله يوسف عادل مياس وأمجد طه شميلة من نادي الشرطة.

وفي فئة الأشبال تأهل إلى نهائي 50 متر حرة إسلام مفيد العريقي من نادي الشرطة وحمزة مياس من الأكاديمية وفهد فائز ضيف الله من نادي صنعاء الترفيهي وعمرو عمار الفرح من نادي الشرطة وسليمان ماجد الفقيه من نادي صنعاء الترفيهي.

وفي فئة الناشئين صعد إلى نهائي 50 متر حرة كل من هشام بندر إبراهيم من الأكاديمية اليمنية وعادل وليد القليسي من نادي الشرطة ووليد معمر يوسف من الأكاديمية ويحيى عبد الله الهندوانة من الشرطة وعمار عماد مياس من الأكاديمية أيضاً.

في حين تأهل إلى نهائي 50 متر حرة عن فئة الشباب كل من أحمد شاكر محمد ووجيه الوجيه وكمال المداني وباسم نبيل راشد من نادي الشرطة وعبد الرحمن العريقي من محافظة حجة.

وفي منافسات فئة الكبار 50 متر صدر، تأهل إلى النهائي كل من رأفت أحمد الحباري من المجمع الوطني إبراهيم المالكي وجميل خصروف من الشرطة وبكيل الشقاقي من المجمع وسمير عبد الله من صنعاء الترفيهي.

وضمن منافسات فئة الشباب 50 متر صدر، تأهل إلى نهائي البطولة عرفات أحمد حمود وكمال المراني وباسم نبيل راشد وأحمد شاكر وحمزة السراجي من نادي الشرطة.

وفي فئة الناشئين 50 متر فراشة تأهل إلى نهائي البطولة كل من يحيى الهندوانة وعادل وليد علي وعلي محمد جامع من الشرطة وهشام بندر ووليد معمر يوسف من الأكاديمية اليمنية.

وفي فئة الأشبال تأهل كل محمد عبد الله محمد و فهد فائز من نادي صنعاء الترفيهي وسهيل الفرح وإسلام مفيد من الشرطة ومحمد محمود من النادي اللبناني.

وضمن منافسات الفراشة 50 متر للبراعم تأهل إلى نهائي البطولة عبدالله شميلة وأمجد شميلة ورياض شميلة من الشرطة، وفي سباق الظهر للبراعم تأهل إلى النهائي عبدالله محمد شميلة وأمجد طه شميلة من الشرطة.

............................//

سبأ..//متابعة/فتحي/عسكران

 

 

 

 

 

 

 

 


عرض IMG-20201012-WA0019.jpg.


اليوم.. برشلونة في مواجهة فرنسفاروش بدوري أبطال أوروبا لكرة القدم
دوري رياضي وثقافي في التحرير بأمانة العاصمة بمناسبة المولد النبوي
الخميس المقبل انطلاق بطولة كرة القدم على كأس المولد النبوي
فياريال يتصدر الدوري الاسباني لكرة القدم مؤقتاً بعد فوزه على بلنسية 2-1
بطل العالم للملاكمة لوماتشينكو يخسر أربعة أحزمة دفعة واحدة
سواريز يحطم رقم ميسي في الليغا ويصبح ثانيا بعد رونالدو
تعادل إيفرتون وضيفه ليفربول 2-2 ضمن الجولة الخامسة للدوري الانجليزي
إيفرتون يلتقي جاره اللدود ليفربول غداً في افتتاح المرحلة الخامسة للدوري الإنجليزي
فيتنام تلغي سباق فورمولا 1 لموسم 2020 بسبب جائحة كورونا
البرتغال تتغلب على السويد بثلاثية ضمن منافسات دوري أمم أوروبا