بحث :  
تشييع جثامين الفقيد المنصوري وعدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة
تشييع جثامين الفقيد المنصوري وعدد من شهداء الوطن والقوات المسلحة
[16/سبتمبر/2020]

صنعاء - سبأ :

شٌيعت بصنعاء اليوم في موكب جنائزي جثامين كوكبة من شهداء الوطن والقوات المسلحة والذي استشهدوا وهم يؤدون واجبهم في معركة الدفاع عن الوطن في عدد من الجبهات.

حيث تم تشييع جثمان فقيد الوطن محافظ البيضاء اللواء علي محمد المنصوري وجثامين الشهداء اللواء وليد محمد صالح الحاضري والمقدم هادي أحمد مبطي الدريب والمقدم أحمد يحيى حسين الكبسي والعقيد فهد حسين مشعل السبيعي والنقيب رمزي أحمد محمد العواضي والملازم سامي يحيى يحيى حسين صعصعة والملازم أول ياسر عبدالواحد أحمد الشبيبي والملازم أول راجح نعمان راجح معوضة والملازم أول محمد علي فارع السنحاني وغازي عبده حمود المهدلي وموسى أحمد عبدالله المسعودي وفايز ناصر علي حسين الربع.

وخلال مراسم التشييع التي تقدّمها عضوا المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي وأحمد الرهوي وأمين العاصمة حمود عباد ومحافظ حضرموت لقمان باراس، أشاد المشيعون بالأدوار والمواقف البطولية للفقيد المنصوري وتضحيات الشهداء وما يحققونه من انتصارات في مواجهة تحالف العدوان ومرتزقته في ميادين الصمود.

جرت مراسم التشييع لجثمان الفقيد المنصوري وجثامين الشهداء الذين توشحت جثامينهم بالعلم الجمهوري بعد الصلاة عليهم في جامع الشعب بأمانة العاصمة، ليتم مواراتهم الثرى كل شهيد في مسقط رأسه.

شارك في التشييع وكلاء محافظة البيضاء وقيادات عسكرية وأمنية وعدد من الشخصيات الاجتماعية وزملاء وأهالي الشهداء وجمع من المواطنين.


مقبولي يتفقد مشروع إعادة تأهيل الشارع الرئيسي بمدينة معبر
فعالية بمديرية أسلم بالعيد السادس لثورة 21 سبتمبر
مكتب الصحة بالجوف يوجه نداء استغاثة بعد توقف أغلب خدمات مستشفى الحزم
تأهل فريق الشهيد جحاف لنصف نهائي بطولة الشهيدين القدمي وعبدالمنعم للقدم بحجة
أعضاء من مجلس الشورى ومشائخ صنعاء يطمأنون على صحة رئيس التلاحم القبلي
طيران العدوان يشن 14 غارة على محافظة مأرب
حملة بيطرية لمكافحة ذبابة الدودة الحلزونية بإب
لقاء بصنعاء يناقش تعزيز جهود التحشيد لمواجهة العدوان
تفقد الاصلاحية المركزية بمحافظة حجة
مناقشة مشاريع البرنامج الاستثماري في محافظة صنعاء