بحث :  
التسبب في الانتحار عن طريق الكلام هو "أحد أكبر الأساطير ''
التسبب في الانتحار عن طريق الكلام هو "أحد أكبر الأساطير ''
[15/سبتمبر/2020]

سدني- سبأ:

إثارة حالات الانتحار من خلال الحديث عن هذه القضية هي "واحدة من أكبر الأساطير"، وفقًا لأستاذ الطب النفسي البارز البروفيسور إيان هيكي.

ويقول هيكي ، المدير المشارك للصحة والسياسة في مركز الدماغ والعقل بجامعة سيدني ، إن الناس بحاجة إلى التحدث أكثر عن الانتحار بدلاً من إخفائه.

وقال البروفيسور هيكي وفقا لموقع " Current Affair": "إحدى الأساطير العظيمة في هذا المجال هي أننا إذا تحدثنا عنها ، فسنحققها ...البحث ، الواقع هو عكس ذلك. هذه محادثات يجب أن نجريها على المستوى الوطني في مدارسنا ، في عائلاتنا ، للحفاظ على سلامة الناس."

ويقول هيكي إنه وجد أن الشباب يتحدثون عن قضاياهم كل يوم مع شباب آخرين ، لكنهم كانوا أيضًا محادثات يحتاجون إليها مع بالغين موثوق بهم وأكثر استعدادًا لمساعدتهم في حل المشكلات.

وقال "الشباب لا يعرفون بالضرورة ما يجب القيام به بعد ذلك...أحد الأخطار في الوضع الحالي هو أن يطلب شاب يبلغ من العمر 14 عامًا المشورة من شاب يبلغ من العمر 14 عامًا ، وليس لديه أي معرفة أخرى بالعالم ، ولا توجد لديه خبرة أخرى في التعامل مع الأوقات الصعبة ، ولم يستخدم النظام الصحي مطلقًا .

وقال هيكي إن إثارة حالات الانتحار من خلال الحديث عن هذه القضية هي "واحدة من أكبر الأساطير"...وعلى الرغم من حسن النية ، إلا أنها قد لا تعرف ما يجب القيام به وقد تجعل الموقف في الواقع أسوأ."

وحث هيكي البالغين على التحلي بالشجاعة الكافية لبدء محادثات أكثر صعوبة مع الشباب.

وقال: "إنهم بحاجة إلى آباء ، يحتاجون إلى آخرين ، يحتاجون إلى عمات وأعمام وأشخاص يهتمون بهم للمشاركة في هذه المحادثات"...هذه قضية للمعلمين ، للآباء ، للعائلات ، للعمات ، للأعمام ، لقادة المجتمع ليكونوا شجعانًا بما فيه الكفاية."

وقال هيكي إن الكثير من كبار السن يخشون إجراء المحادثة...عندما كبرنا ، لم نكن نعرف ماذا نفعل ، لم نكن نعرف إلى أين نتجه بعد ذلك. الشباب ... يحتاجون إلى مساعدتنا لجعل الأنظمة تعمل والحفاظ على سلامتهم."


موسكو تقفز إلى المرتبة الـ 56 ضمن مؤشر المدن الذكية
الصين ترسل 9 أقمار صناعية جديدة إلى الفضاء
علماء يتوصلون إلى طريقة "دماغية" لمنع مرضى الاكتئاب من الانتحار
الصين : إطلاق 9 أقمار صناعية إلى المدار من البحر الأصفر
دراسة تربط التدخين بمضاعفة عدوى "كوفيد 19"
خمس نصائح لتجنب الإصابة بـكوفيد-19 داخل الأماكن المغلقة
منقبون غير قانونيين عن الكنوز يدمرون موقعا أثريا في السودان عمره 2000 عام
علماء يحلون لغزا عمره 500 عام بشأن الجدار الداخلي لقلب الإنسان
11 سببا غير شائع وراء الزيادة السريعة في الوزن
دراسة تكشف سبب فقدان حاسة الشم عند الإصابة بـ"كورونا"