بحث :  
عضو السياسي الأعلى الحوثي يكرم فريق أهلي صنعاء للتايكواندو
عضو السياسي الأعلى الحوثي يكرم فريق أهلي صنعاء للتايكواندو
[12/سبتمبر/2020]

صنعاء - سبأ :

كرّم عضو المجلس السياسي الأعلى محمد علي الحوثي ووزير الشباب والرياضة حسن محمد زيد وعضو مجلس الشورى يحيى علي الحباري اليوم، نجوم لعبة التايكواندو لنادي أهلي صنعاء، الذين حققوا نجاحات في بطولات الأرجنتين وفلسطين والفجيرة.

وفي التكريم الذي حضره عضو مجلس الشورى خالد المداني ووكيل أول أمانة العاصمة محمد رزق الصرمي ووكيل قطاع الشباب بوزارة الشباب محمد الصرمي، حيا عضو السياسي الأعلى الحوثي، أبطال فريق أهلي صنعاء للتايكواندو على ما حققوه من إنجاز يؤكد امتلاك اليمن للمواهب في مختلف المجالات، بما فيها الرياضية والعلمية.

واعتبر نجاح الأهلاوي في المحافل الخارجية، رغم الظروف الراهنة جراء استمرار العدوان والحصار فخر واعتزاز للرياضة اليمنية، باعتبار ذلك لا يقل شأناً عمًا يحققه أبطال الجيش واللجان الشعبية من ملاحم بطولية في الجبهات.

ونوه الحوثي بدور عضو مجلس الشورى يحيى الحباري، في دعم أنشطة نادي أهلي صنعاء وكذا دعمه لمختلف الفعاليات الرياضية بما يعزز من قدرات ومواهب الشباب على استمرار العطاء في تمثيل اليمن أحسن تمثيل في المحافل الرياضية الخارجية.

ودعا رجال المال والأعمال والميسورين إلى الاهتمام بدعم بالشباب والرياضيين بمايسهم في تعزيز قدراتهم وصقل مواهبهم في شتى المجالات.

فيما اعتبر وزير الشباب والرياضة نجاح فريق أهلي صنعاء للتايكواندو في ظل التدمير الممنهج للبنى التحتية للشباب والرياضة، خطوة ايجابية تؤكد حرص شباب اليمن على تنمية قدراتهم الرياضية مهما كانت الظروف .. مشيدا بدور النادي الأهلي ودعم عضو مجلس الشورى الحباري وتشجيعه للشباب الذين رفعوا علم اليمن شامخا في المشاركات الخارجية.

بدوره أكد عضو مجلس الشورى الحباري الحرص على استمرار دعم لاعبي فريق التايكواندو في مشاركاته المحلية والخارجية بهدف مواصلة عروضه وتفوقه في المنافسات الرياضية.

وأوضح أن فريق التايكواندو حقق الميدالية البرونزية والمركز الثالث في بطولة الأرجنتين الدولية والميدالية الذهبية والمركز الأول ضمن بطولة فلسطين وكذا الميدالية الفضية والبرونزية في بطولة الفجيرة، متفوقين على منافسين من مختلف الدول العربية والآسيوية والأوربية وأمريكا الجنوبية.

وأشاد الحباري بتفاني مدرب الفريق فواز النهاري والجهاز الإداري في تحضير اللاعبين وتهيئتهم في الجوانب البدنية والفنية والذهنية، ما استحق به الفريق هذا التميز رغم التحديات الراهنة.

تخلل حفل التكريم الذي حضره مدير مكتب الشباب بأمانة العاصمة عبد الله عبيد ونائب رئيس نادي الأهلي محمد صلاح ووكيلا النادي محمد الآنسي ومحمد شارب ومدير الاتحادات بوزارة الشباب وائل القرشي، عروض قتالية واستعراضية لألعاب التايكواندو والكاراتيه والجمباز قدمها براعم وأشبال النادي الأهلي.

وفي ختام حفل التكريم تم تكريم مدرب فريق التايكواندو واللاعبين بجوائز مالية ومستلزمات وأدوات رياضية.

 

 

 


نادي نيس الفرنسي : المباراة مع باريس سان جيرمان ستقام خلف أبواب موصدة
وفاة لاعب كرة القدم اللبناني محمد عطوي متأثراً بإصابته برصاصة طائشة
تأهل التشيكية بليشكوفا الى ربع نهائي دورة روما لكرة المضرب
انطلاق الموسم الجديد من الدوري الألماني بدون جماهير في ميونيخ
إيقاف نيمار مباراتين وفتح تحقيقات بشأن ألفارو لاعب مرسيليا
فوز نادي شباب ماوية على شباب الراهدة في بطولة 21 سبتمبر بتعز
(بايرن ميونيخ) يستعد لإجراء أول مباراة بحضور الجمهور بعد (كورونا)
موتو مهاجم نيوكاسل ينضم إلى إيبار على سبيل الإعارة
جوف تفوز على التونسية أُنس في الدور الأول لبطولة ايطاليا للتنس
عودة المسابقات الآسيوية رسالة في مواجهة كورونا