بحث :  
افتتاح منتجع ترفيهي صحي بمدينة إب
افتتاح منتجع ترفيهي صحي بمدينة إب
[04/اغسطس/2020]

إب  - سبأ :

أفتتح محافظ إب عبدالواحد صلاح اليوم المرحلة الأولى من منتجع السلطان الترفيهي الصحي بمركز المحافظة بتكلفة 480 مليون ريال .

واستمع المحافظ صلاح من المستثمرين عادل ثوابه وعباس الكامل، إلى شرح عن مكونات المشروع الذي تبلغ مساحته ألفين متر مربع، وما يتضمنه من بنية أساسية تحتية، حيث تضم مرحلته الأولى مسابح وحمامات بخارية للرجال وأخرى مخصصة للعائلات ، ونادي رياضي ، وغرف وأجنحة فندقية وغيرها من المرافق العامة.

وفي اﻹفتتاح بحضور عضو مجلس النواب الدكتور علي الزنم ، أكد محافظ إب، دعم السلطة المحلية للمشاريع الاستثمارية في القطاع السياحي ﻷهميتها في تنشيط السياحة الداخلية باعتبار إب المحافظة السياحية لليمن .

ولفت إلى أن افتتاح مثل هذه المشاريع النوعية في ظل استمرار العدوان والحصار يجسد قوة إصرار اليمنيين على مواصلة الصمود والثبات في مواجهة العدوان.

ودعا محافظ إب رجال المال والأعمال إلى الاستفادة من التسهيلات التي تقدمها السلطة المحلية للمستثمرين بما يضمن نجاح مشروعاتهم اﻹستثمارية في مختلف المجالات.

حضر الافتتاح مدراء صندوق النظافة والتحسين طارق الوصابي والصندوق الاجتماعي للتنمية المهندس محسن الصبري وفرع شركة النفط المهندس سامي منصور..


رئيس مجلس النواب يهنئ نظيره الألباني بالعيد الوطني
تدشين الحملة الطارئة للتحصين ضد شلل الأطفال بريمة
قيادة أمانة العاصمة تكرم مديري الأمن والضرائب
بدء دورتين لعلوم الكمبيوتر واشتراطات السلامة في هيئة الطيران المدني
بدء دورة في مجال التخطيط الاستراتيجي بمعهد الطيران المدني
انعقاد اللقاء التشاوري الموسع لمعاهد العلوم الصحية بصنعاء
تدشين حملة التحصين ضد شلل الأطفال بحجة
وزير الصحة يبحث مع السفير الإيراني جوانب التعاون الصحي
رئيس الوزراء يدشن الحملة الوطنية الطارئة للتحصين ضد شلل الأطفال
مباراة ودية بين فريقي شباب صعدة وشباب التعبئة الرياضية