بحث :  
مناقشة جهود التحشيد والتعبئة في يريم والعدين بإب
مناقشة جهود التحشيد والتعبئة في يريم والعدين بإب
[30/يونيو/2020]

إب - سبأ :

ناقش لقاء بعزلة بني منبة مديرية يريم محافظة إب اليوم برئاسة وكيل المحافظة راكان النقيب، جهود التحشيد والتعبئة العامة ورفد الجبهات.

وأكد اللقاء بحضور مشرف المحافظة يحيى اليوسفي وأعضاء لجنة الحشد بالمديرية، أهمية تعزيز الاصطفاف وتوحيد الجبهة الداخلية في مواجهة العدوان وإفشال مخططاته.

وأقر اللقاء تفعيل حملة التعبئة من خلال النزول للقرى للتوعية بهدف التحشيد وعقد لقاءات وتسيير القوافل في إطار تنفيذ الخطة العامة وتعزيز الجهود لرفد الجبهات ودعوة المغرر بهم للعودة إلى أرض الوطن والرفع باحتياجات المنطقة ومعالجة قضايا المواطنين.

وفي اللقاء أشار وكيل المحافظة إلى أهمية اضطلاع القيادات المحلية والمشائخ والأعيان في تعزيز التحشيد والتعبئة لمواجهة العدوان.

إلى ذلك ناقشت لجنة التحشيد بمديرية العدين بإب برئاسة وكيل المحافظة جبران باشا، السبل الكفيلة بإنجاح خطة التحشيد والتعبئة ورفد الجبهات.

وأقر اللقاء أسماء أعضاء اللجان الفرعية للنزول إلى العزل والقرى من أعضاء المجلس المحلي والمكتب التنفيذي والعقال والمشائخ والأعيان والوجهاء والشخصيات الاجتماعية، لتنفيذ المهام الموكلة إليها في تعزيز الاصطفاف وتوحيد الجبهة الداخلية لمواجهة العدوان.

وفي اللقاء أكد الوكيل باشار أهمية تحرك اللجان المشكلة لتنفيذ خطة التحشيد والتعبئة وعقد لقاءات في العزل والمراكز والقرى بما يعزز من الصمود في مواجهة العدوان.


مناقشة آلية حشد الموارد لتغطية احتياجات الجوف
توزيع مستلزمات للوقاية من كورونا في مصلحة الدفاع المدني بصنعاء
النائب العام ومحافظ حجة يفتتحان معرضاً لمنتجات الحقائب الجلدية
أبناء مديرية خدير في تعز يستنكرون جريمة آل سبيعيان 
نائب وزير التعليم العالي يطلع على سير الإجراءات الإحترازية بجامعة الأندلس
العميد سريع: استهداف العدوان لزوارق مدنية بالصليف عدوان وخرق فاضح لاتفاق السويد
تفقد سير مشروع مراقبة جودة المياه في جهران وضوران بذمار
اختتام دورة توحيد المفاهيم للخريجين من الكليات العسكرية
تدشين مبادرة مجتمعية لمكافحة دودة الحشد الخريفي في ضوران بذمار
وزير الخارجية يهنئ باليوم الوطني لجنوب السودان وجمهورية جزر باهاماس