بحث :  
إغلاق ثلاثة محلات تجارية في حجة
إغلاق ثلاثة محلات تجارية في حجة
[18/مايو/2020]

حجة- سبأ:

أغلق مكتب الصناعة والتجارة بمحافظة حجة اليوم ثلاثة محلات تجارية وضبط مخبز وكميات من العصائر خلال نزول ميداني للرقابة على الأسعار وتفتيش الأسواق بمركز المحافظة.

وأوضح مدير مكتب الصناعة بالمحافظة محمود وهبان لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ)، أن ثلاثة محلات بيع بالجملة مخالفة للأسعار تم إغلاقها وإحالة أصحابها للإجراءات القانونية.. لافتا إلى اتخاذ الاجراءات بحق مخبز مخالف للأوزان ومصادرة 50 كرتون عصائر بودرة غير مطابقة للمواصفات والمقاييس.

وأشار إلى إستمرار النزول الميداني للأسواق وحملة تفتيش المحلات والمخازن التجارية للتأكد من مدى التزامها بلوائح الأسعار ومطابقة السلع والمنتجات للمواصفات والمقاييس وضبط المخالفات وسحب السلع المنتهية الصلاحية والمغشوشة سيما في رمضان وقرب عيد الفطر.

وأشاد بتعاون إدارة أمن محافظة حجة والجهات ذات العلاقة في ضبط المخالفات لتحقيق الاستقرار السعري والتمويني في السوق المحلي.. حاثا التجار على الالتزام بإشهار القائمة السعرية ومواصفات البيع وجودة المواد الغذائية.

ولفت وهبان إلى استمرار تنفيذ فرق مكتب الصناعة  للإجراءات والتوجيهات بخصوص مواجهة فيروس كورونا من خلال النزول المتواصل للمنشآت الخاصة لتعميم الاشتراطات الصحية والإرشادات الوقائية لضمان حماية المواطنين من الفيروس.

شارك في النزول الميداني مدير فرع الهيئة العامة للمواصفات والمقاييس علي الحجاجي.


بدء أعمال رش وتعقيم في عدد من الأحياء بأمانة العاصمة
طيران العدوان يشن 35 غارة على عدد من المحافظات
يوم العيد في صنعاء.. أجواء فرائحية مختلفة
تفقد أحوال منتسبي معسكر قوات الأمن المركزي بتعز
تشييع جثماني الشهيدين هارون وعفيف الجنيد بصنعاء
فرق مؤسسة الإتصالات تواصل حملة التعقيم والرش في ثاني أيام العيد
رئيس مجلس النواب يهنئ نظيره الأرجنتيني بعيد الاستقلال
نائب مدير مصنع إسمنت عمران يطّلع سير العمل بإدارات وأقسام المصنع
رئيس الوزراء يعزي في وفاة الدكتور قصي محمد شهاب
أوقاف إب ينفذ مشاريع وقفية وإرشادية في عدد من مساجد المحافظة