بحث :  
الرئيس المشاط يهنئ عمال اليمن بمناسبة عيد العمال العالمي
الرئيس المشاط يهنئ عمال اليمن بمناسبة عيد العمال العالمي
[02/مايو/2020]

صنعاء- سبأ:

هنأ فخامة الأخ المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، قيادة وأعضاء الاتحاد العام لنقابات عمال اليمن بمناسبة عيد العمال العالمي الأول من مايو.

وقال الرئيس المشاط في تهنئته بهذه المناسبة" إن من دواعي الافتخار أن أتوجه اليوم- من خلالكم- بالتهنئة والتبريكات لكافة عمال الجمهورية اليمنية المخلصين الأحرار بهذه المناسبة العمالية".

وأشاد بالمهارات العمالية الوطنية وما تمتلكه من قدرة عالية على التكيف مع مختلف الظروف وبصورة مبهرة كما وكيفا وبحسب الإمكانات المتاحة في العديد من مجالات العمل المحفوفة بالكثير من الصعوبات والعوائق التي صنعتها قوى العدوان الغاشم وأدواته .

وأوضح الرئيس المشاط، أن استهداف القطاعات الإنتاجية كان وما يزال من أولويات قوى الهيمنة وأدواتها العدوانية طوال الخمس السنوات الماضية، وهو ما تجلى بوضوح من خلال ما قدمته القوى العاملة في بلادنا من تضحيات كبيرة على درب الصمود تمثلت في آلاف الشهداء ومئات المصانع والمعامل والمشاريع التي دمرها العدوان وما ترتب على ذلك من خسائر فادحة وأضرار اقتصادية شاملة.

وأكد أن اليمن بلد يمتلك من عناصر الإنتاج الكثير، وعلى رأسها القوة البشرية الكفؤة والفاعلة.

وأضاف "نؤمن بقدرتكم على تجاوز هذه المرحلة انطلاقا من قيمنا الدينية التي تقدس مفاهيم العمل والعطاء، وقد اكتسبتم المزيد من الصلابة العملية والاحترافية المهنية لتحققوا بفضل الله الكثير من الانتصارات في معركة البناء على غرار ما تحقق في معركة الثبات والصمود".

وقال "مثلما استطاع أبطال القوات المسلحة خلال الخمس السنوات أن ينتقلوا من نقطة الصفر في الإنتاج إلى الاكتفاء النسبي في الصناعات العسكرية فإن أبناء الشعب اليمني العظيم على كل ترابه الطاهر سيثبتون تفانيهم وإخلاصهم في اليمن الجديد".

واختتم الرئيس المشاط تهنئته بالقول "يجب أن نعمل لامتلاك حس الإنتاج والوعي الاستراتيجي بأهمية الجانب الاقتصادي لكي نكون أمة قوية تستطيع النهوض على قدميها في مواجهة الأعداء والتحديات والأخطار".


النعيمي: التعامل العنصري للإدارة الأمريكية هو ذات التعامل الذي تمارسه على شعوب العالم
رئيس مصلحة الضرائب: المصلحة تبنت عملية الإقفال الآلية للإقرارات الضريبية
اجتماع بحجة يناقش تفعيل المبادرات المجتمعية وتحسين الخدمات
إغلاق أربعة مستشفيات خاصة بأمانة العاصمة لرفضها استقبال الحالات المرضية
رئيس الوزراء يعزي في وفاة الشيخ ناصر المنحمي
استفادة أكثر من 226 ألف شخص من حملات التوعية لمواجهة كورونا بحجة
ألف و916 خرق لقوى العدوان بالحديدة خلال مايو الماضي
مكتب الصناعة بتعز يوجه بتشديد الرقابة على الأسعار وإغلاق المطاعم
قحيم يتفقد آثار قصف العدوان لحي الزهور بمديرية الحالي
حملة لتنظيف قنوات تصريف المياه في شعوب بأمانة العاصمة