بحث :  
وزير الشباب يكرم الفائزين في سباق الدراجات الهوائية بصنعاء
وزير الشباب يكرم الفائزين في سباق الدراجات الهوائية بصنعاء
[06/فبراير/2020]

صنعاء - سبأ :

كرم وزير الشباب والرياضة حسن محمد زيد اليوم الفائزين في سباق الدراجات الذي نظمه الاتحاد العام للعبة تحت شعار "القدس عربية إسلامية".

وتنافس أكثر من 200 متسابقا من فئتي الشباب والناشئين بإشراف وزارة الشباب ودعم صندوق رعاية النشء والشباب، على لقب السباق في مسافة 60 كيلومتر للشباب و20 كيلو متر للناشئين، انطلق من ميدان السبعين والدوران بشارع الستين الجنوبي والعودة إلى ميدان السبعين.

وأسفرت نتائج سباق فئة الشباب مسافة 60 كيلو متر عن فوز المتسابق عمرو خالد ياسين من محافظة عدن بالمركز الأول والميداليات الذهبية، وحل ثانيا المتسابق محمد عادل المقطري وثالثا المتسابق عبد المجيد الحرازي.

فيما أسفرت نتائج سباق فئة الناشئين مسافة 20 كيلو متر، عن فوز المتسابق عبدالقادر آفاق من محافظة لحج بالمركز الأول وحل ثانيا رامي محمد الريدي وثالثاً أحمد عبد الخالق.

وفي حفل التكريم أكد وزير الشباب والرياضة أهمية تفعيل الألعاب الرياضية، لمختلف الفئات بما يسهم في تنمية قدراتهم.

ونوه الوزير زيد بتفاعل الشباب والرياضيين مع القضايا العربية والاسلامية وأبرزها القضية الفلسطينية .. مشيدا بجهود الاتحاد العام للدراجات الهوائية على تنظيم السباق ومشاركة الفئات العمرية الشباب والناشئين من مختلف المحافظات في هذا السباق.

حضر التكريم وكيل قطاع الرياضة عباس المدومي والقائم بأعمال وكيل قطاع التخطيط الدكتور جابر البواب ومدير النشاط بالوزارة عصام دريبان ومدير مكتب الشباب والرياضة بالأمانة عبدالله عبيد ومدير الاتحادات وائل القرشي ورئيس الاتحاد محمد العيدروس وأمين عام الاتحاد عبدالفتاح إسماعيل الخولاني وعدد من المسؤولين بوزارة الشباب.


تشكيل لجنة لتسيير نشاط الاتحاد العام للكرة الطائرة
 لاتسيو يتغلب على جنوة في الدوري الايطالي لكرة القدم
اختتام بطولة الجمهورية لنخبة البنجاك سيلات بصنعاء
انطلاق بطولة الفقيد الحربي للسنوكر والبلياردو بصنعاء
تشيلسي يتغلب على توتنهام 2-1 ضمن المرحلة 27 من الدوري الإنجليزي
اليرموك يفوز على العروبة ويتصدر ترتيب الملتقى الشتوي
شرطة إيطاليا تداهم مقر رياضيين روس يشاركون في بطولة العالم للبياتلون
انطلاق بطولة النخبة للبنجاك سيلات بصنعاء
الشعب يفوز على منتخب عمران في الملتقى الشتوي
انطلاق دوري مديريات أمانة العاصمة لكرة القدم