بحث :  
تكريم فريق السلة بالنادي الأهلي بصنعاء
تكريم فريق السلة بالنادي الأهلي بصنعاء
[05/فبراير/2020]

صنعاء  - سبأ :

كرم نادي الأهلي بصنعاء اليوم فريق كرة السلة الذي توج بلقب بطولة الفقيد الخضر العزاني والتي نظمها فرع اتحاد اللعبة بالأمانة بمشاركة ستة أندية.

وقدم رئيس مجلس الشرف الأعلى بالنادي الأهلي بصنعاء يحيى علي الحباري مكافأة مالية قدرها خمسمائة ألف ريال ووجه بصرف ملابس رياضية دعما للفريق السلوي الذي حقق إنجاز جديد يضاف إلى سجل الامبراطور بخطف كأس البطولة من الغريم الأزلي وحدة صنعاء.

وأشاد بدور الجهازين الفني والإداري ولاعبي الفريق في تمثيل الأهلي بصورة مشرفة والحفاظ على هيبته ومكانته بين الكبار .. مؤكدا أهمية البطولة كونها تحمل اسم فقيد خدم الأهلاوية بشكل خاص والرياضة والوطن بصورة عامة.

وأكد الحباري الحرص على دعم الألعاب المختلفة في النادي خاصة في ظل الظروف الراهنة .. مشددا على ضرورة استمرار تقديم الأداء خلال المنافسات بما يسهم في تحقيق الإنجازات وتعزيز المستوى الفني والبدني للاعبين.

فيما ثمن الجهازان الفني والإداري ولاعبو الفريق مبادرة رئيس مجلس الشرف الأعلى في دعم الفريق .. مشيدين بمتابعة ووقوف إدارة النادي إلى جانب الفريق خلال فترة الإعداد والمنافسات.

حضر التكريم وكيل النادي حمود النقيب والأمين العام عبد الله حسين جابر وعضو مجلس الإدارة ممثل النادي باتحاد القدم عبدالوهاب الزرقة والمستشار الفني الكابتن سعيد العرشي.


تشكيل لجنة لتسيير نشاط الاتحاد العام للكرة الطائرة
 لاتسيو يتغلب على جنوة في الدوري الايطالي لكرة القدم
اختتام بطولة الجمهورية لنخبة البنجاك سيلات بصنعاء
انطلاق بطولة الفقيد الحربي للسنوكر والبلياردو بصنعاء
تشيلسي يتغلب على توتنهام 2-1 ضمن المرحلة 27 من الدوري الإنجليزي
اليرموك يفوز على العروبة ويتصدر ترتيب الملتقى الشتوي
شرطة إيطاليا تداهم مقر رياضيين روس يشاركون في بطولة العالم للبياتلون
انطلاق بطولة النخبة للبنجاك سيلات بصنعاء
الشعب يفوز على منتخب عمران في الملتقى الشتوي
انطلاق دوري مديريات أمانة العاصمة لكرة القدم