بحث :  
مهرجان حاشد لأبناء ريمة ومديريات المربع الجنوبي بالحديدة احتفاءً بالمولد النبوي (مصحح)
مهرجان حاشد لأبناء ريمة ومديريات المربع الجنوبي بالحديدة احتفاءً بالمولد النبوي (مصحح)
[09/نوفمبر/2019]

الحديدة- سبأ:

نظمت محافظة ريمة ومديريات المربع الجنوبي بمحافظة الحديدة عصر اليوم مهرجانا جماهيريا حاشدا بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف.

وفي المهرجان الذي أقيم في مديرية المنصورية بالحديدة.. أشاد محافظ ريمة فارس الحباري بالحشود الجماهيرية من أبناء ريمة والمربع الجنوبي لمحافظة الحديدة الذين توافدوا لإحياء هذه المناسبة الدينية الجليلة بمناسبة ذكرى مولد الرسول الأعظم محمد صلى الله عليه وآله وسلم.

ولفت إلى أن الاحتفال بهذه الذكرى العطرة يدل على حب شعب الإيمان والحكمة للرسول الأعظم وصدقهم وهم يتصدون اليوم لأعتى عدوان من قبل قوى الإستكبار.. مؤكدا أن احتشاد أبناء الشعب اليمني لإحياء ذكرى سيد البشرية، يعكس ارتباط اليمنيين بالرسول الكريم والاقتداء بنهجه.

وأشار محافظ ريمة إلى أن أعداء الأمة تعمدوا طمس الهوية الدينية من خلال إلهاء الشعوب العربية والإسلامية بإحياء مناسبات ما أنزل الله بها من سلطان، في حين تم تغييب مناسبة مولده صلى الله عليه وآله وسلم .. لافتا إلى أن أبناء ريمة كانوا ولا زالوا وسيظلون متمسكين بالنبي الأكرم وأكثر التزاما وتطبيقا لسنته المطهرة ونهجه القويم.

ودعا الحباري إلى النفير العام واستمرار رفد الجبهات بالرجال وقوافل الدعم بما يعزز من صمود المرابطين في الجبهات و تعزيز الانتصارات التي تحققت في مختلف الجبهات.

وفي المهرجان الذي حضره أمين عام محلي محافظة ريمة حسن العمري ووكلاء المحافظة، أشار وكيل محافظة الحديدة علي أحمد قشر إلى أهمية إستلهام الدروس والعبر من الإحتفاء بذكرى مولد النبي الكريم التي وحدت اليمنيين حولها كما توحدوا في مواجهة العدوان منذ ما يقارب الخمسة أعوام.

ولفت إلى أن الاحتفال بمولد النبي صلى الله عليه وآله وسلم رغم تكالب قوى الاستكبار على الشعب اليمني، يأتي لتجديد الولاء لرسول الله وإيصال رسالة للعالم بتمسك اليمنيين بمنهج الحبيب المصطفى والتحلي بأخلاقه .

ودعا الوكيل قشر إلى ضرورة وقوف الجميع صفا واحدا في الدفاع عن الوطن وسيادته ووحدته وأمنه واستقراره .. لافتا إلى أن توافد الحشود لإحياء هذه المناسبة الدينية يؤكد الثبات على نهج المصطفى عليه الصلاة والسلام وسيرته العطرة.

تخلل المهرجان الذي حضره مدراء مديريات محافظة ريمة والمربع الجنوبي بمحافظة الحديدة وقيادات المكاتب التنفيذية والمحلية والأمنية ومشائخ ووجهاء وعلماء وشخصيات اجتماعية، قصائد وأوبريت، عبرت جميعها عن أهمية المناسبة الدينية الجليلة.


إدارية محلي الحديدة تناقش إجراءات تنفيذ ١٠ مشاريع خدمية وتنموية
مناقشة تعزيز جهود التحشيد في مديرية عنس بذمار
مكتب الزراعة بصنعاء يوزع حقيبة الحديقة المنزلية في بني مطر
مناقشة دعم منظمة رعاية الأطفال لهيئة مستشفى الثورة بالحديدة
مناقشة تدخلات منظمة رعاية الأطفال الدولية بالحديدة
المحافظ الأمير يتهم العدوان ومرتزقته بإعادة القاعدة إلى شبوة
مكتب الزراعة بذمار يضبط بذور وأسمدة مهربة ومنتهية
وزارة الإعلام تنعي الإعلامي بإذاعة تعز عبد الواسع السقاف
مناقشة خطة عمل مكتب الصناعة والتجارة بالحديدة
رئيس الوزراء يؤكد على أهمية دور وزارة حقوق الإنسان في فضح جرائم العدوان