بحث :  
وزير الداخلية يرفع برقية تهنئة لقائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى
وزير الداخلية يرفع برقية تهنئة لقائد الثورة ورئيس وأعضاء المجلس السياسي الأعلى
[09/نوفمبر/2019]

صنعاء - سبأ :

رفع وزير الداخلية اللواء عبدالكريم أمير الدين الحوثي برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبد الملك بن بدر الدين الحوثي وإلى فخامة الأخ المشير مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، وأعضاء المجلس، ورئيس وأعضاء مجلس الوزراء، بمناسبة المولد النبوي الشريف.

جاء فيها:

يسعدنا بمناسبة الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف أن نبعث إليكم أسمى آيات التهاني بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وعلى آله الصلاة والسلام، التي تحل علينا بركاتها وتشرق على شعبنا بأنوارها، ووطننا وشعبنا يمر بمنعطف تاريخي مهم، تألبت عليه كل قوى الشر، بقيادة أمريكا وإسرائيل، في محاولة يائسة وبائسة لانتزاع أرضه وطمس هويته الإسلامية ونهب ثرواته واحتلال أرضه.

وفي ذات الوقت تأتي هذه المناسبة الكريمة، وشعبنا يسطر أعظم ملاحم النصر والصمود، التي لم يشهد لها التاريخ مثيلا، والتي ما كان له أن يحققها لولا ارتباطه الوثيق بهدى الله وبرسول الله الأعظم محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم وتمسكه بقيادته الثورية التي تسير به في ذات الطريق الذي أرشد إليه الرسول الأعظم، طريق النصر والعزة والغلبة والخير في الدنيا والآخرة.

وإننا في وزارة الداخلية إذ نهنئكم ونهنئ أبطال الجيش والأمن واللجان الشعبية وكافة أبناء الشعب اليمني والأمة الإسلامية؛ لنستوحي من هذه الذكرى الشريفة، المعاني السامية والقيم العظيمة، التي نستلهمها من سيرة الرسول الأعظم عليه وعلى آله الصلاة والسلام، ونجد فيها ما يرشدنا إلى طريق الخير، وتلهم رجال الأمن وتشد من أزرهم وتدفع بهم لتحقيق المزيد من الإنتصارات الأمنية، والتصدي لكل المؤامرات الإجرامية، وقد صار ولاؤهم لله ورسوله، وقيادة الثورة أعظم من أي وقت مضى.

كما تأتي هذه المناسبة العظيمة، وقد صار شعبنا أقرب إلى النصر من أي وقت مضى، وهو يخوض معركة قائده الأول فيها رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم.

وندعو الله أن يعيد هذه المناسبة الجليلة وقد تحقق لليمن النصر والتحرير الكامل.

النصر لليمن .. الرحمة للشهداء .. الشفاء للجرحى ..الخزي والعار للغزاة ومرتزقتهم.


إدارية محلي الحديدة تناقش إجراءات تنفيذ ١٠ مشاريع خدمية وتنموية
مناقشة تعزيز جهود التحشيد في مديرية عنس بذمار
مكتب الزراعة بصنعاء يوزع حقيبة الحديقة المنزلية في بني مطر
مناقشة دعم منظمة رعاية الأطفال لهيئة مستشفى الثورة بالحديدة
مناقشة تدخلات منظمة رعاية الأطفال الدولية بالحديدة
المحافظ الأمير يتهم العدوان ومرتزقته بإعادة القاعدة إلى شبوة
مكتب الزراعة بذمار يضبط بذور وأسمدة مهربة ومنتهية
وزارة الإعلام تنعي الإعلامي بإذاعة تعز عبد الواسع السقاف
مناقشة خطة عمل مكتب الصناعة والتجارة بالحديدة
رئيس الوزراء يؤكد على أهمية دور وزارة حقوق الإنسان في فضح جرائم العدوان