بحث :  
وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان العامة يرفعان برقية تهنئة بمناسبة المولد النبوي
وزير الدفاع ورئيس هيئة الأركان العامة يرفعان برقية تهنئة بمناسبة المولد النبوي
[09/نوفمبر/2019]

صنعاء - سبأ :

رفع وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر العاطفي ورئيس هيئة الأركان العامة اللواء الركن محمد عبدالكريم الغماري برقية تهنئة إلى قائد الثورة السيد عبدالملك بدر الدين الحوثي وإلى رئيس المجلس السياسي الأعلى- القائد الأعلى للقوات المسلحة المشير مهدي المشاط وأعضاء المجلس السياسي بمناسبة المولد النبوي الشريف 1441هـ جاء فيها:

في أجواء مفعمة بالبهجة والفرح يحتفل فيها شعبنا اليمني العظيم والأمة العربية والإسلامية بمناسبة مولد خير البرية محمد صلى الله عليه وعلى آله وسلم وبهذه المناسبة العظيمة والذكرى العطرة يطيب لنا باسم قيادة وزارة الدفاع ورئاسة هيئة الأركان العامة وكافة الأبطال من أبناء الجيش واللجان الشعبية المرابطين في ميادين العزة والكرامة والشرف أن نرفع لسيادتكم أسمى آيات التهاني والتبريكات راجين من المولى عز وجل أن يمن عليكم بموفور الصحة ودوام التوفيق والسداد إنه تعالى نعم المولى ونعم النصير.. ونحن من موقع مسؤوليتنا نعاهدكم بإسم كافة الأبطال من أبناء جيشنا ولجاننا الشعبية بأننا سنكون عند مستوى المسؤولية التي نحملها على عاتقنا وسنكون رهن توجيهاتكم الحكيمة التي أثبتم بأنكم تقدمون فيها مصلحة الوطن والشعب قبل كل شيء داعين المولى عز وجل أن يعيد علينا هذه المناسبة الدينية المباركة ووطننا وشعبنا اليمني العظيم قد بتر دابر الغزاة وكسر أذناب الشر والإرهاب إلى غير رجعة.

تهلُ علينا هذه الذكرى الطيبة في كل عام لتتعطر فيها القلوب بذكر النبي المصطفى عليه وعلى آله أفضل الصلاة والتسليم.. وترتقي فيها الأنفس بسيرة خاتم الأنبياء وخير خلقه كما وصفه المولى عز وجل في قوله تعالى (وإنك لعلى خلق عظيم) .. كما إن احتفالنا بهذه الذكرى هو تعظيماً وإجلالاً لسيد المرسلين وتمسكا بما جاء به من قيم وأخلاق عظيمة وهي مناسبة يتم من خلالها التعريف بالرحمة المهداة الذي قال الله سبحانه وتعالى فيه " وَمَا أَرْسَلْنَاكَ إِلاَّ رَحْمَةً لِّلْعَالَمِينَ " وبالقيم والشمائل التي جاء بها بما يعيد الفهم الصحيح لديننا الإسلامي الحنيف في ظل حملة التشويه الكبرى التي يقوم بها أعداء الله والدين والحياة والتي تقتل وتذبح باسم نبي الرحمة.

إن احتفال شعبنا اليمني العظيم وقواته المسلحة بهذه المناسبة العظيمة له نكهته الخاصة في ظل ظروف حساسة ودقيقة يعيشها شعبنا بسبب العدوان السعودي الإماراتي الأمريكي وحصاره الجائر لشعبنا ومؤامراته الدنيئة التي تسعى إلى تفتيت جسد الوطن الواحد من خلال استخدامه لحفنة من العملاء والخونة، كما أن احتفالنا بهذه المناسبة العظيمة دليل على مدى تمسكنا بنهج الرسول الكريم وتفانينا في حبه وحب آل بيته عليهم رضوان الله، ومدرسة لنا نستلهم منها الدروس والعبر من أعظم قائد عسكري غير موازين الكون واليوم أحفاد أنصاره من أبنائكم وإخوانكم يغيرون موازين المعركة في مواجهة العدوان الجائر في كل جبهات وميادين العزة والبطولة والشرف وبفضل الله وتوجيهاتكم الكريمة أصبحنا قوة ردع يهابها الأعداء ومن يدعمهم ويساندهم وبفضل الله وصمود أبطال الجيش واللجان الشعبية وكل شرفاء الوطن سيكون النصر حليفنا وهو قريب بإذن الله.

نهنئكم مرة أخرى بهذه المناسبة الدينية العظيمة ونجدد العهد والولاء لكم وللشعب ولكل الشهداء الأبرار الذين قدموا أرواحهم ودمائهم رخيصة في سبيل الله دفاعاً عن السيادة والحرية والقرار والكرامة وسبقونا إلى جوار المولى عز وجل ونؤكد لكم بأننا على عهدهم سائرون حتى يتحقق النصر الأكبر على كل الأعداء والخونة والعملاء وتطهير الوطن من رجسهم ودنسهم.

رحم الله شهداءنا الأبرار.. وشفا جرحانا والثبات لأبطالنا في مواجهة العدوان.. ومن نصر إلى نصر .. وكل عام وأنتم والشعب اليمني بألف خير..

والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته،،،


إدارية محلي الحديدة تناقش إجراءات تنفيذ ١٠ مشاريع خدمية وتنموية
مناقشة تعزيز جهود التحشيد في مديرية عنس بذمار
مكتب الزراعة بصنعاء يوزع حقيبة الحديقة المنزلية في بني مطر
مناقشة دعم منظمة رعاية الأطفال لهيئة مستشفى الثورة بالحديدة
مناقشة تدخلات منظمة رعاية الأطفال الدولية بالحديدة
المحافظ الأمير يتهم العدوان ومرتزقته بإعادة القاعدة إلى شبوة
مكتب الزراعة بذمار يضبط بذور وأسمدة مهربة ومنتهية
وزارة الإعلام تنعي الإعلامي بإذاعة تعز عبد الواسع السقاف
مناقشة خطة عمل مكتب الصناعة والتجارة بالحديدة
رئيس الوزراء يؤكد على أهمية دور وزارة حقوق الإنسان في فضح جرائم العدوان