بحث :  
أمين العاصمة يؤكد جاهزية العاصمة صنعاء لاحتضان فعالية المولد النبوي
أمين العاصمة يؤكد جاهزية العاصمة صنعاء لاحتضان فعالية المولد النبوي
[08/نوفمبر/2019]

صنعاء- سبأ:

أكد أمين العاصمة رئيس اللجنة الإشرافية العليا للاحتفال بالمولد النبوي حمود عُباد جاهزية العاصمة صنعاء لاحتضان الفعالية المركزية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وأوضح أمين العاصمة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن التجهيزات للفعالية المركزية بهذه الذكرى، استكملت بساحة ميدان السبعين، وبات جاهزا لاحتضان الحشود الجماهيرية المشاركة في هذه المناسبة الدينية الجليلة.

ولفت إلى أن الفرق واللجان الفنية المعنية أنهت تجهيزات المنصة والحواجز وإنارة الميدان وكافة الأعمال الفنية والهندسية وغيرها.. وقال "إن إحتفال الشعب اليمني يوم غد بهذه المناسبة الدينية، ستعكس مدى حب وارتباط اليمنيين بالرسول الأعظم عليه الصلاة والسلام".

ودعا أمين العاصمة، المواطنين وسكان العاصمة صنعاء من المديريات العشر، إلى المشاركة والخروج المشرف في الفعالية المركزية التي ستقام يوم غد السبت بميدان السبعين، بما يليق بعظمة ومكانة المصطفى عليه الصلاة والسلام.

فيما أشاد رئيس اللجنة التنفيذية للاحتفال بالمولد النبوي بالأمانة عبدالوهاب شرف الدين بتعاون اللجان والفرق المكونة من 12 لجنة فنية وتنظيمية، من المكاتب التنفيذية والخدمية والجهات ذات العلاقة في التجهيز للفعالية .. مثمناً جهود لجنة تجهيز ساحة الاحتفال بميدان السبعين وتنفيذها لمهامها لإنجاح الفعالية المركزية.


الصحة: استمرار توافد الطواقم الطبية والإسعافية لمديرية الجراحي
المساحة الجيولوجية تغلق 11 كسارة مخالفة بمحافظة صنعاء
فرق صحة صنعاء تقدم خدمات علاجية لأكثر من ألف حالة بمديرية الجراحي
المكتب السياسي لأنصار الله يدين الجرائم الإسرائيلية
فعالية احتفالية بذكرى المولد النبوي في مديرية الثورة
اختتام دورة لناشري التوعية بتعز حول مخاطر الألغام والغارات ومخلفات الحروب
مناقشة إجراءات مواجهة الأوبئة بمديرية الحوك بالحديدة
وزارة الخارجية تنعي السفير سلطان الشيباني
وزير الخارجية يهنئ نظيره العماني بالعيد الوطني
مسن يحصل على الثانوية العامة والتعليم العالي تقدم له منحة دراسية