بحث :  
أمين العاصمة يؤكد جاهزية العاصمة صنعاء لاحتضان فعالية المولد النبوي
أمين العاصمة يؤكد جاهزية العاصمة صنعاء لاحتضان فعالية المولد النبوي
[08/نوفمبر/2019]

صنعاء- سبأ:

أكد أمين العاصمة رئيس اللجنة الإشرافية العليا للاحتفال بالمولد النبوي حمود عُباد جاهزية العاصمة صنعاء لاحتضان الفعالية المركزية بذكرى المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم.

وأوضح أمين العاصمة لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) أن التجهيزات للفعالية المركزية بهذه الذكرى، استكملت بساحة ميدان السبعين، وبات جاهزا لاحتضان الحشود الجماهيرية المشاركة في هذه المناسبة الدينية الجليلة.

ولفت إلى أن الفرق واللجان الفنية المعنية أنهت تجهيزات المنصة والحواجز وإنارة الميدان وكافة الأعمال الفنية والهندسية وغيرها.. وقال "إن إحتفال الشعب اليمني يوم غد بهذه المناسبة الدينية، ستعكس مدى حب وارتباط اليمنيين بالرسول الأعظم عليه الصلاة والسلام".

ودعا أمين العاصمة، المواطنين وسكان العاصمة صنعاء من المديريات العشر، إلى المشاركة والخروج المشرف في الفعالية المركزية التي ستقام يوم غد السبت بميدان السبعين، بما يليق بعظمة ومكانة المصطفى عليه الصلاة والسلام.

فيما أشاد رئيس اللجنة التنفيذية للاحتفال بالمولد النبوي بالأمانة عبدالوهاب شرف الدين بتعاون اللجان والفرق المكونة من 12 لجنة فنية وتنظيمية، من المكاتب التنفيذية والخدمية والجهات ذات العلاقة في التجهيز للفعالية .. مثمناً جهود لجنة تجهيز ساحة الاحتفال بميدان السبعين وتنفيذها لمهامها لإنجاح الفعالية المركزية.


الرئيس المشاط يعزي في وفاة الدكتور شفيع ناشر العبسي
الرئيس المشاط يعزي في وفاة عضو مجلس الشورى الشيخ عبدالقادر الجنيدي
الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ حسين محمد الجماعي
استمرار خروقات العدوان بالحديدة والطيران يستهدف بـ22 غارة مأرب وصعدة
تفقد أحوال الفرق الصحية في منفذ سامع بتعز
الرئيس المشاط يعزي القاضي عبدالكريم أحمد العنسي في وفاة ولده
تواصل أعمال رش وتعقيم عدد من الأحياء بأمانة العاصمة
الرئيس المشاط يعزي في وفاة العلامة الحبيب علي مشهور بن حفيظ العلوي
فرق الرش والتعقيم التابعة للاتصالات تستهدف أربع مديريات بأمانة العاصمة
قافلة عيدية من سنحان للمرابطين في الجبهات