بحث :  
النادي الأهلي بصنعاء ينظم احتفالية بمناسبة المولد النبوي الشريف 
النادي الأهلي بصنعاء ينظم احتفالية بمناسبة المولد النبوي الشريف 
[04/نوفمبر/2019]

صنعاء - سبأ:

نظم النادي الأهلي بصنعاء اليوم احتفالية بمناسبة المولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأزكى التسليم .

وألقيت كلمات من قبل وكيلة وزارة الشباب والرياضة لقطاع المرأة هناء العلوي والوكيل المساعد لقطاع الشباب علي المؤيد ومدير المساجد بوزارة الأوقاف والإرشاد محمد الفقيه ومدير مكتب الشباب والرياضة بأمانة العاصمة عبد الله عبيد والمسئول الثقافي للنادي جمال الحضرمي، أكدت في مجملها أهمية السير على نهج الرسول واستلهام الدروس والعبر من سيرته العطرة في تعزيز قيم الإخاء والتراحم والتمسك بمبادئه في الصبر والثبات ونصرة الحق.

وأبرزت الكلمات جوانب العظمة في شخص الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم وسيرته التي جسدت الصدق والأمانة والرحمة بالإنسانية وكل المخلوقات في أزهى صورها ومعانيها

وأشارت إلى أهمية الاحتفال بذكرى المولد النبوي الشريف لاستحضار سيرة النبي العطرة والغنية بالدروس والعبر وتحفيز الشباب على التشبث بقيم ومبادئ دينهم الحنيف.

وبينت الكلمات أن الشعب اليمني يحتفي بالمولد النبوي سنويا لما تكتسبه هذه المناسبة الدينية من أهمية في نفوس أبنائه  ويعبر عن هويتهم الإيمانية وعلاقتهم الوثيقة برسول الرحمة وعن تقديرهم وتوقيرهم للرسالة الإلهية.

وأوضح المتحدثون أن ميلاد الرسول الأكرم سيدنا محمد مثل محطة مهمة وفاصلة في تاريخ البشرية ومولداً للإنسانية أعادها إلى الحياة الكريمة القائمة على موازين العدل والمساواة والأخوة ومبادئ التكافل والتراحم والقيم الحميدة والأخلاق النبيلة السامية.

وتضمنت الفعالية فقرات فنية وإنشاديه وقصائد شعرية عبرت في مجملها عن عظمة هذه المناسبة التي نحتفل فيها بذكرى ميلاد الرسول الخاتم والنبي الأكرم سيدنا محمد رسول الله صلى الله عليه وآله وسلم والمناقب والصفات الحميدة لسيد الخلق .

وعكست الفقرات مشاعر وصور الفرحة والابتهاج بمولد النور الخالد وفخر الإنسانية النبي الأمي الذي ختم الله به رسالات السماء وعطر بمبعثه الكون والوجود.

حضر الفعالية أمين عام النادي الأهلي بصنعاء عبد الله حسين جابر.


إدارية محلي الحديدة تناقش إجراءات تنفيذ ١٠ مشاريع خدمية وتنموية
مناقشة تعزيز جهود التحشيد في مديرية عنس بذمار
مكتب الزراعة بصنعاء يوزع حقيبة الحديقة المنزلية في بني مطر
مناقشة دعم منظمة رعاية الأطفال لهيئة مستشفى الثورة بالحديدة
مناقشة تدخلات منظمة رعاية الأطفال الدولية بالحديدة
المحافظ الأمير يتهم العدوان ومرتزقته بإعادة القاعدة إلى شبوة
مكتب الزراعة بذمار يضبط بذور وأسمدة مهربة ومنتهية
وزارة الإعلام تنعي الإعلامي بإذاعة تعز عبد الواسع السقاف
مناقشة خطة عمل مكتب الصناعة والتجارة بالحديدة
رئيس الوزراء يؤكد على أهمية دور وزارة حقوق الإنسان في فضح جرائم العدوان