بحث :  
قحيم يدشن العمل بمركز الصماد الطبي في الساحل الغربي
قحيم يدشن العمل بمركز الصماد الطبي في الساحل الغربي
[12/اكتوبر/2019]

الحديدة - سبأ :

دشن القائم بأعمال محافظ محافظة الحديدة محمد عياش قحيم بمجمع الساحل الغربي الطبي التعليمي، العمل بمركز الصماد الطبي بعد إعادة تأهيله.

وفي التدشين طاف قحيم ومعه مشرف المحافظة أحمد البشري بمختلف أقسام وعيادات المركز واستمعا من مدير المجمع العقيد عبد الرزاق المضواحي إلى شرح عن الخدمات الطبية والعلاجية التي سيقدمها مركز الصماد الطبي للمرضى والجرحى جراء العدوان والحوادث المرورية وحالات الطوارئ وغيرها من الحالات على مدار الساعة.

وبين أن الخدمات الطبية والعلاجية التي سيقدمها المركز تشمل الباطنية والعيون والعظام والجراحة والأسنان والجلد والنساء والولادة والطوارئء العامة والعناية المركزة والملاحظة رجال ونساء وأطفال والسونار والأيكو وتخطيط القلب والأشعة والكوليرا والإسهالات والعمليات وغيرها من الخدمات الطبية والعلاجية.

وأشاد قحيم بجهود إدارة المجمع في تجهيز مركز الصماد الطبي بالأجهزة والكوادر الطبية والتمريضية والفنية والإدارية التي ستعمل على مدار الساعة لخدمة المواطنين بالساحل الغربي والمحافظات المجاورة.

واعتبر المركز إضافة نوعية في تقديم الخدمات الصحية والعلاجية .. داعيا المنظمات العاملة بالمحافظة إلى توفير الدعم الفني بما يمكًن المركز من تقديم الخدمات على مدار الساعة.


تشييع جثمان الشهيد غالب المتوكل بذمار
رئيس مجلس النواب يهنئ نظيره السويدي بالعيد الوطني
استمرار خروقات قوى العدوان والغارات الجوية بعدة محافظات
مؤسسة المياه بحجة تواصل حملة الرش للوقاية من كورونا
مناقشة أوضاع القطاع التربوي بمحافظة الجوف
رصد 96 خرقا لقوى العدوان في الحديدة خلال الـ24 ساعة الماضية
ضبط 93 كجم من مادة الحشيش المخدر في حرض بحجة
تشييع جثمان العلامة حسين بن مجد الدين المؤيدي بصعدة
توزيع سلال غذائية لأسر الشهداء بمديرية الشاهل بحجة
قافلة من الكادر التربوي في الجعفرية بريمة للمرابطين في الجبهات