بحث :  
وزارة شئون المغتربين: سنعمل جاهدين لتقديم الخدمات للمغتربين وتشجيع تواصلهم بالوطن
وزارة شئون المغتربين: سنعمل جاهدين لتقديم الخدمات للمغتربين وتشجيع تواصلهم بالوطن
[10/اكتوبر/2019]


صنعاء- سبأ:

أكدت وزارة شؤون المغتربين، أنها ستعمل  جاهدة لتقديم  الخدمة التي تليق بالمغتربين وتشجيع التواصل بالوطن وربط الأجيال الجديدة باليمن.

ونوهت وزارة شؤون المغتربين في بيان لها بمناسبة اليوم الوطني للمغترب اليمني تلقت وكالة الأنباء اليمنية (سبأ) نسخة منه, بعطاءات المغتربين ودورهم في رفع اسم اليمن عاليا .. مشيدة  بمواقفهم  الوطنية المشرفة  الداعمة للوطن واقتصاده رغم العدوان والحصار  وإغلاق المنافذ الجوية والبرية والبحرية والذي تسبب لهم الكثير من المعاناة.

واعتبر البيان, يوم المغترب يوم رمزي للإحتفاء بكل أبناء اليمن بالخارج .. مشيرا إلى أن المغترب اليمني كان وسيظل عنواناً للصمود والوفاء لوطنه وأنموذجاً للمواقف المشرفة التي يعتز بها كل أبناء اليمن.

وأكد البيان أن المغترب اليمني هو عماد التنمية في كل المراحل وسفير لليمن إينما وجد وهو السند اليمني بالخارج والثروة التي لا تقدر  بثمن.

وعبرت وزارة شؤون المغتربين عن الشكر للذين يعملون في كل أرجاء المعمورة دفاعاً عن قضايا الوطن ورفعته .. مشيرة إلى أنها كانت تتوق إلى إحتفالية بحضور بعض المتفوقين والشخصيات الهامة والوطنية من أبناء الجاليات اليمنية بالخارج إلا أن الظروف الإستثنائية التي تمر بها البلاد حالت دون ذلك.

ورفعت للقيادة الثورية والسياسية ورؤساء وأعضاء الهيئات الإدارية للجاليات بالخارج، والمغتربين اليمنييين في كل أنحاء العالم, التهنئة الموصولة بالإعزاز والتقدير بهذه المناسبة.


اجتماع بالحديدة يناقش آلية التنسيق لحماية ودعم الصيادين
جهاز محو الأمية بعمران ينظم ورشة توعوية للوقاية من كورونا
ورشة حول الإجراءات الاحترازية بمديرية الحالي في الحديدة
تفقد سير العمل بمشروع مياه مدينة ريدة بعمران
92 خرقاً لقوى العدوان بالحديدة خلال 24 ساعة
الرئيس المشاط يعزي في وفاة الدكتور عبدالرحمن الحسني
صناعة أمانة العاصمة يغلق 37 مخبزاً مخالفاً
وكيل محافظة عمران يتفقد أراضي وممتلكات الأوقاف بمديرية جبل يزيد
إغلاق ثمانية أفران وشركة أدوية مخالفة بالحديدة
عضو السياسي الأعلى المشن يعزي في وفاة الشيخ يحيى بن سالم ربيع