بحث :  
وزير الإعلام يشيد بدور المبادرات الشبابية والمنظمات المدنية في تفعيل العمل التطوعي
وزير الإعلام يشيد بدور المبادرات الشبابية والمنظمات المدنية في تفعيل العمل التطوعي
[21/نوفمبر/2012]

صنعاء – سبأنت:
أشاد وزير الإعلام علي العمراني بدور المبادرات الشبابية ومنظمات المجتمع المدني في تفعيل العمل التطوعي وترسيخ الوعي المجتمعي وتعزيز مشاركة كافة فئات المجتمع، خاصة الشباب في مختلف مجالات العمل.

وأشار الوزير العمراني خلال اجتماع عقد بصنعاء اليوم لمناقشة الخطة الإعلامية لإنجاح الحملة الوطنية للنظافة بأمانة العاصمة المزمع تدشينها في 12 ديسمبر القادم، إلى أهمية نظافة شوارع وأحياء العاصمة صنعاء وإظهارها بالشكل الجمالي والحضاري.

وأكد وزير الإعلام حرص الوزارة و كافة الاجهزة الاعلامية لإنجاح فعاليات الحملة الوطنية للنظافة وبما يسهم في تعزيز كافة الجهود للاهتمام والعناية بنظافة البيئة، لافتا إلى ضرورة تضافر الجهود الرسمية والشعبية لإنجاح فعاليات الحملة ونقل صورة حضارية عن أبناء اليمن في اهتمامهم بالنظافة وحماية البيئة.

ودعا الوزير العمراني الى خلق شراكة حقيقية بين وسائل الاعلام والمبادرات الشبابية وبما يساعد في اشراك كافة افراد المجتمع في عملية البناء والتنمية والدولة المدنية المرتكزة على النظام والقانون والمساواة والعدالة الاجتماعية.

من جانبه أكد وكيل وزارة الاعلام حسين مقبل ان كافة وسائل الاعلام المرئية والمسموعة والمقروءة ستشارك في الحملة الوطنية للنظافة، لافتا الى ضرورة وضع استراتيجية خاصة بالتوعية المجتمعية في اوساط المجتمع.

فيما استعرض وكيل امانة العاصمة للشؤون الفنية معين المحاقري ومدير عام الاعلام بأمانة العاصمة عبد الله الفائق الخطة الاعلامية لمختلف وسائل الإعلام التي سترافق فعاليات الحملة بالإضافة إلى برامج التوعية الإعلامية التي تسبق تدشين الحملة.

حضر الاجتماع اعضاء مبادرة يمننا لنبدأ من هنا وعدد من المبادرات الشبابية المشاركة في الحملة الوطنية للنظافة بأمانة العاصمة.

سبأ

تفقد مستوى الانضباط الوظيفي بقطاع البلديات والبيئة بأمانة العاصمة
الاطلاع على مستوى الانضباط الوظيفي بصعدة
وزير النقل يتفقد سير العمل في ديوان عام الوزارة عقب اجازة عيد الفطر
قيادة محافظة صنعاء تتفقد مستوى الانضباط في عدد من المكاتب
مسيرة حاشدة في صعدة نصرة للشعب والمقاومة الفلسطينية
رئيس الوزراء يلتقي وزير الكهرباء والطاقة ونائبه
مسيرة حاشدة بمدينة البيضاء تضامناً مع الشعب الفلسطيني
وكيل وزارة الخدمة المدنية يتفقد الانضباط الوظيفي بوزارة المياه والبيئة
رئيس الوزراء يؤكد على المهام الوطنية لوزارة الإدارة المحلية والمحليات
رئيس الوزراء يطلع على مستوى الانضباط الوظيفي عقب إجازة عيد الفطر