بحث :  
وزير الداخلية يلتقي مستشار رئيس الوزراء البريطاني لشؤون مكافحة الإرهاب
وزير الداخلية يلتقي مستشار رئيس الوزراء البريطاني لشؤون مكافحة الإرهاب
[13/اغسطس/2012]

صنعاء - سبأنت:
 بحث وزير الداخلية اللواء الدكتور عبد القادر قحطان اليوم بصنعاء مع مستشار رئيس الوزراء البريطاني لشؤون مكافحة الإرهاب اوليفر روبنز العلاقات الثنائية ومجلات التعاون وخاصة المجال الأمني ومنها مكافحة الإرهاب.

وفي اللقاء رحب وزير الداخلية بمستشار رئيس الوزراء البريطاني والوفد المرافق له الذي يزور اليمن حاليا.. مثمنا دعم الحكومة البريطانية لوزارة الداخلية ومساعدتها في إعادة بناء وتطوير الاجهزة الأمنية بمجال التأهيل والتدريب ،بالإضافة إلى مكافحة الإرهاب وبما يرقى بمستوى العمل الأمني والشرطي.

من جانبه قدم مستشار رئيس الوزراء البريطاني تعازي الحكومة والشعب البريطاني الصديق إلى الحكومة والشعب اليمني في ضحايا الحادث الإرهابي الذي استهدف مجلس العزاء بمدينة جعار محافظة أبين الأسبوع الماضي وراح ضحيته العشرات من الشهداء والجرحى.

كما أكد إدانة الحكومة البريطاني للإعمال التخريبية الذي تعرض له مبنى وزارة الداخلية الأسبوع المنصرم.. مؤكدا على إن الحكومة البريطانية ومعها دول الاتحاد الأوربي ستقف مع حكومة الوفاق في حربها ضد الإرهاب وسوف تواصل الدعم اللازم لمساعدتها في إعادة وبناء ما خلفته الأزمة من اثأر سلبية انعكست سلبا على مختلف الأوضاع ومنها الوضع الأمني.

ولفت إلى إن بريطانيا والاتحاد الأوربي يتابعون عملية انتقال السلطة وتنفيذ المبادرة الخليجية والياتها التنفيذية باستمرار حتى يخرج اليمن من كافة الإشكاليات الحالية وبخاصة الوضع الاقتصادي.

حضر المقابلة سفير المملكة المتحدة بصنعاء نيكولاس هوبتون وعدد من أعضاء السفارة .

سبأ

حزب التقدم يهنئ قائد الثورة بالعيد الـ 53 للاستقلال
وكيل محافظة عمران يتفقد العمل بخزان مياه مدينة خمر
حرائر أبين تحتفل بعيد الاستقلال ٣٠ نوفمبر
وزير الأشغال يهنئ قائد الثورة بعيد الاستقلال
وزير الإدارة المحلية يهنئ قائد الثورة بعيد الاستقلال
الفريق الرويشان يهنئ قائد الثورة والمجلس السياسي بالعيد الـ 53 للاستقلال
تشييع جثمان الشهيد فيصل الوبلي في بني حشيش
أسرة الشهيد زيد المراني تسير قافلة دعمًا للمرابطين في الجبهات
لقاء تشاوري في همدان يناقش متطلبات دعم الجبهة الزراعية
مناقشة الصعوبات التي تواجه اتحاد الرياضة المدرسية