بحث :  
رئيس الجمهورية يستقبل رئيسي جهاز الامن القومي والسياسي
رئيس الجمهورية يستقبل رئيسي جهاز الامن القومي والسياسي
[01/يوليو/2012]

صنعاء – سبأنت :
استقبل الأخ الرئيس عبد ربه منصور هادي رئيس الجمهورية اليوم ، رئيس جهاز الامن القومي علي محمد الانسي ورئيس جهاز الامن السياسي غالب مطهر القمش ، اللذين قدموا إلى الاخ الرئيس تقرير مفصل حول القبض على عدد من الخلايا الارهابية ومنها الخلية التي دبرت ونفذت تفجير ميدان السبعين في الواحد والعشرين من مايو الماضي تلك الجريمة الشنعاء التي ندد بها العالم كله، حيث تم القبض على هذه الخلية الارهابية والاجرامية وقد ساعد ذلك على احباط عشر عمليات ارهابية في صنعاء .

وجرى خلال اللقاء استعراض طبيعة تلك الجرائم والتعريف على كيفية القبض على الخلية الارهابية التي خططت ونفذت عملية اغتيال اللواء الشهيد سالم علي قطن واحباط عمليتين ارهابيتين كانتا يتنفذا في عدن .


واستعرض الاخ الرئيس مع الانسي والقمش كيفية احباط العملية الانتحارية داخل مدينة المكلا والتي كان مخططا لها ان تحدث خسائر بشرية كبيرة .. و حث رئيس الجمهورية الجهات الامنية على اليقظة والحذر في مواجهة الارهاب والارهابيين الذين يتجرعون مرارة الهزيمة ويحاولون من خلال اعمالهم الارهابية المسعورة الانتقام باي شكل من الاشكال وذلك من اجل استمرار ايذاء الوطن وامنه وإستقراره وتشريد الاستثمار والاقتصاد السياحي واحداث التأثيرات المخلة بالأمن.

كما قدر الاخ الرئيس تقديرا عاليا الجهود الكبيرة والعظيمة التي قامت بها اجهزة الامن المختصة واحباط تلك العمليات الارهابية وافشالها في مهدها والقبض على كل عناصرها الارهابية التي ستنال جزاءها العادل الرادع .
سبأ

الرئيس المشاط يعزي في وفاة القاضي حمود القاسمي عضو المحكمة العليا
الرئيس المشاط يعزي في وفاة المناضل الشيخ مبارك بن فريد
الدفاع الوطني يقر الاستراتيجيات الأمنية والعسكرية لمواصلة الانتصارات لتحرير الوطن (مصحح)
الأكاديمية العسكرية العليا تمنح الرئيس المشاط الماجستير في العلوم العسكرية ولقب الركن
محافظ تعز يؤدي اليمين الدستورية أمام الرئيس المشاط
قرار جمهوري بتعيين سليم المغلس محافظا لمحافظة تعز
صدور قرار بتعيين عضوين في مجلس الشورى
الرئيس المشاط يعزي وزير الدولة القنع في وفاة شقيقته
الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ علي بن معيلي
الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ مصلح ذيبان