بحث :  
وزير الداخلية يلتقي القائم بأعمال السفير السعودي ومشائخ بني ضبيان
وزير الداخلية يلتقي القائم بأعمال السفير السعودي ومشائخ بني ضبيان
[10/يونيو/2012]

صنعاء ـ سبأنت:
التقى وزير الداخلية اللواء الدكتور عبد القادر محمد قحطان اليوم القائم بأعمال السفير السعودي بصنعاء الوزير المفوض هزاع المطيري، وعدد من مشائخ بني ضبيان، على رأسهم الشيخ عبد القوي احمد شُريف الذين قاموا بعملية وساطة ناجحة لإطلاق سراح المواطن السعودي ناصر عبد العزيز المهري، الذي اختطف على أيدي بعض العناصر من بني ضبيان.

وخلال اللقاء عبر وزير الداخلية عن شكره لمشايخ بني ضبيان على تعاونهم مع وزارة الداخلية في تحرير المواطن السعودي من خاطفيه. داعيا وجهاء ومشائخ اليمن وعقلائها إلى التعاون مع أجهزة الدولة للقضاء على هذا السلوك السيئ.

وحذر الوزير قحطان الذين يقومون بأعمال الاختطاف من مغبة هذه الممارسات الخاطئة التي تسيء إلى سمعة اليمن وتلحق ضررا فادحا باقتصاده وأمنه واستقراره. مؤكدا أن الأجهزة الأمنية لن تتوانى عن القيام بواجبها في ضبط كل من يقدم على ارتكاب هذه الأعمال التي يجرمها القانون، وتتنافى مع قيم وأعراف الشعب اليمني.

بدوره عبر القائم بأعمال السفارة السعودية بصنعاء عن تقديره للجهود التي بذلها وزير الداخلية ومشائخ بني ضبيان في سبيل تحرير المواطن السعودي المختطف. مبينا أن ذلك يعكس طبيعة العلاقات الأخوية المتينة بين البلدين والشعبين الشقيقين.

من جانبهم أكد مشائخ بني ضبيان أنهم ضد هذه الأعمال التي يقوم بها بعض أبناء المنطقة، وتلحق ضررا كبيرا بمنطقتهم والوطن بشكل عام. معبرين عن أسفهم إزاء ما حدث. مؤكدين وقوفهم صفا واحدا إلى جانب الأجهزة الأمنية لمنع تكرار مثل هذه الأعمال الإجرامية التي تنفذها عناصر خارجة عن النظام والقانون والتصدي الحازم لها.

سبأ

اللجنة العليا للانتخابات تبارك عملية "إعصار اليمن الثانية" في العمقين الإماراتي والسعودي
,زير الصحة يؤكد استكمال انتشال جثث ضحايا مجزرة العدوان بالسجن الاحتياطي بصعدة
,زير الصحة يؤكد استكمال انتشال جثث ضحايا مجزرة العدوان بالسجن الاحتياطي بصعدة
التجمع العالمي لدعم خيار المقاومة يندد بجرائم قوى تحالف العدوان على اليمن
الأرصاد يتوقع أجواء باردة بالمرتفعات الجبلية وهطول أمطار خفيفة في المناطق الساحلية
أحزاب المشترك تبارك عملية "إعصار اليمن الثانية" في العمقين الإماراتي والسعودي
وزارة الاتصالات تعلن عودة خدمات الإنترنت
الشئون الاجتماعية تبارك عملية إعصار اليمن الثانية في العمقين السعودي والإماراتي
طيران العدوان يستهدف أبراج الاتصالات بمديرية الحداء في ذمار
طيران العدوان يستهدف أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء