بحث :  
مصدر مسؤول باللجنة الأمنية العليا:مصرع ثمانية من القيادات الإرهابية البارزة في مدينة جعار
مصدر مسؤول باللجنة الأمنية العليا:مصرع ثمانية من القيادات الإرهابية البارزة في مدينة جعار
[10/مايو/2012]

p align="justify">صنعاء – سبأنت:

أعلن مصدر مسؤول في اللجنة الأمنية العليا عن مصرع ثمانية من القيادات البارزة والعناصر الإرهابية الخطرة في عملية نوعية ناجحة استهدفتهم وهم يخططون لتنفيذ عمليات إرهابية جديدة في أحد المنازل غربي مدينة جعار بمحافظة ابين.

وقال المصدر لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) " استمراراً للنجاحات الكبيرة التي حققتها الجمهورية اليمنية في مجال مكافحة الإرهاب والتصدي لأنشطة عناصر تنظيم القاعدة، نُفذت عملية نوعية ناجحة في غرب مدينة جعار بمحافظة أبين استهدفت عدد ثمانية أشخاص من القيادات والعناصر الإرهابية  كانوا يتواجدون في منزل بالقرب من محطة الكهرباء غرب مدينة جعار ويخططون لتنفيذ عمليات إرهابية جديدة ".

وأكد المصدر أن العملية أسفرت عن مقتل الإرهابيين الثمانية وبينهم الإرهابي خلدون السيد السقاف والإرهابي ابو حذيفة الصنعاني والإرهابي عبدالعزيز الحجوري والإرهابي بكيل المالكي، إلى جانب اثنين من العناصر الإرهابية من الجنسية الصومالية.

وأشار إلى أن هذه العناصر الإرهابية تعتبر من القيادات البارزة والعناصر الإرهابية الفاعلة والخطرة التي تورطت واشتركت في العديد من الأعمال الإرهابية ضد القوات المسلحة والأمن في محافظة أبين.

وشدد المصدر المسؤول في اللجنة الأمنية العليا بأن الأجهزة الأمنية والعسكرية في الجمهورية اليمنية لن تتوانى في متابعة جهودها في مكافحة الإرهاب حتى يتم القضاء على العناصر الإرهابية وضبط كل من يرتبطون بتنظيم القاعدة الإرهابي وتقديمهم للقضاء لينالوا جزائهم العادل والرادع.

وجدد المصدر الدعوة أمام بقية المطلوبين والمغرر بهم للعودة إلى رشدهم والرجوع عن غيهم والمبادرة بتسليم أنفسهم.. مؤكدا بأنه سيتم أخذ ذلك في الاعتبار عند النظر في أمرهم.


سبأ



مكون "اشتراكيون ضد العدوان" يدين جريمة اغتيال العقيد خدايى
مناقشة الوضع الأمني بمحافظة الضالع
مناقشة آلية تسهيل الخدمات للمواطنين بمراكز ترسيم وترقيم المركبات
الجنيد يؤكد أهمية العناية والاهتمام بالأطفال في تماس مع القانون
فعالية بالذكرى السنوية للصرخة بصعدة
مناقشة احتياجات مستشفى الثورة العام بصنعاء
تشييع جثماني الشهيدين الغوري والغزي في صنعاء
مناقشة مشاريع وأنشطة الهيئة العامة لمياه الريف
 سياسي أنصار الله يدين اغتيال القائد في الحرس الثوري الإيراني خدايى
الرئيس المشاط يلتقي القائم بأعمال وزير حقوق الإنسان ويؤكد أهمية توثيق جرائم العدوان