بحث :  
غدا بدء المرحلة الثانية من بطولة كأس الرئيس الثامنة لخماسية القدم بعدن
غدا بدء المرحلة الثانية من بطولة كأس الرئيس الثامنة لخماسية القدم بعدن
[17/اغسطس/2011]

عدن ـ سبأنت: 

تبدأ يوم غد المرحلة الثانية من منافسات بطولة كأس الرئيس الثامنة لكرة القدم الخماسية التي ينظمها البنك الأهلي اليمني بالتنسيق مع الاتحاد اليمني لكرة القدم فرع عدن التى تستمر حتى 26 أغسطس الحالي.

حيث تقام مباراتين تجمع المباراة الأولى فريق مكتب شركة مصافي عدن بطل المجموعة الأولى أمام فريق مكتب الصحة العامة ثاني المجموعة الثانية ويلتقي في الثانية فريق مكتب التربية والتعليم أمام فريق مؤسسة العيسي.

وسيتأهل الفريق الفائزان من هاتين المباراتين إلى الدور نصف النهائي لملاقاة الفريقان المتأهلان من مباراتي بعد غد الجمعة حيث يلتقي في الأولى فريق مؤسسة السراري "بطل المجموعة الثالثة" مع فريق مكتب الإشغال العامة "ثاني المجموعة الرابعة"، ويلتقي في الثانية فريق المطار واليمنية "بطل المجموعة الرابعة" مع فريق مؤسسة الكهرباء "ثاني المجموعة الثالثة".

وفي السياق نفسه أفاد مدير البطولة الأمين العام للاتحاد اليمني لكرة القدم فرع عدن أحمد حسين الحسني لوكالة الأنباء اليمنية (سبأ) ان بطولة كاس الرئيس لكرة القدم الخماسية للمؤسسات والشركات شهدت اتساعا ملحوظا في زيادة عدد الفرق المشاركة في البطولة، فقد زاد عدد الفرق إلى 16 فريقا بعد أن كان 12 فريقا بزيادة أربع فرق عن العام الماضي.

وأشار إلى أن الاتحاد العام لكرة القدم نظم دورتين تاهيليتين دوليتين في مجالي التحكيم والتدريب لكرة الصالات لحكام ومدربين من مختلف المحافظات معتمدتان من قبل الاتحاد الدولي لكرة القدم وقد تأهل من محافظة عدن 15 حكما و10مدربين يشاركون حاليا في هذه البطولة.

ولفت الحسني إلى أن فرع الاتحاد سينظم مباراة لكرة القدم الخماسية لذوي الاحتياجات الخاصة قبل بدء المباراة النهائية لبطولة كاس الرئيس يوم 26 رمضان و ذلك في إطار اهتمامات فرع الاتحاد بهذه الفئه من المجتمع.


سبأ

تأهل منتخب الناشئين للتنس إلى منافسات ربع نهائي بطولة الديفس كب بجاكرتا
نيمار ينتقد سان جيرمان بعد الخسارة من دورتموند
انطلاق بطولتي الجاليات والمنظمات ضمن الملتقى الشتوي
الأهلي والوحدة يلتقيان بعد غد في مباراة الصراع على منافسة الملتقى الشتوي
منتخب ناشئي التنس يفوز على ماليزيا بمستهل تصفيات كأس العالم
تأهل العلوم الحديثة للدور الثاني بالملتقى الشتوي للجامعات بصنعاء
ميلان ينعش آمال التأهل الأوروبية بفوزه على تورينو
سهام تعز يعادل الشرطة في الملتقى الشتوي
فريق ليبرون يتفوق على فريق يانيس في دوري كرة السلة الأمريكي
انطلاق بطولة المعاهد ضمن الملتقى الشتوي الثالث