بحث :
محلي
عربي دولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الاربعاء، 12 محرّم 1444هـ الموافق 10 اغسطس 2022 الساعة 12:53:16 ص
الرئيس المشاط: ما ينهبه مرتزقة العدوان من إيرادات النفط والغاز تكفي لصرف المرتبات الرئيس المشاط: ما ينهبه مرتزقة العدوان من إيرادات النفط والغاز تكفي لصرف المرتبات
 التقى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم، وكيل محافظة شبوة لشؤون النفط والغاز الحسن بن علي الحارثي.
القيادي عز الدين: العدو الصهيوني أثبت فشله في كل ما يقوم به من جرائم القيادي عز الدين: العدو الصهيوني أثبت فشله في كل ما يقوم به من جرائم
أكد المتحدث الإعلامي باسم حركة الجهاد الإسلامي عن الضفة الغربية، طارق عز الدين اليوم الثلاثاء، أن العدو الصهيوني أثبت فشله في كل ما يقوم به من جرائم من خلال السياسات التي اتبعها من أجل تغييب وعي أبناء الشعب الفلسطيني وثنيهم عن خيار المقاومة.
انخفاض مؤشر بورصة مسقط عند الإغلاق انخفاض مؤشر بورصة مسقط عند الإغلاق
انخفض مؤشر بورصة مسقط (30) العماني (1ر11) نقطة وبنسبة (24ر0) في المائة اليوم الثلاثاء، ليغلق عند مستوى (25ر4650) نقطة مقارنة مع آخر جلسة تداول والتي بلغت (34ر4661) نقطة.
ماراثون رياضي بمدينة الحديدة بذكرى عاشوراء ماراثون رياضي بمدينة الحديدة بذكرى عاشوراء
نظم مكتب الشباب والرياضة بمحافظة الحديدة عصر اليوم ماراثوناً رياضياً، بمشاركة أكثر من 400 مشارك من الشباب والرياضيين بالمحافظة.
اخر الاخبار:
تهدم خمسة منازل وتضرر أكثر من 40 في صنعاء القديمة جراء الأمطار
فعاليات للهيئة النسائية في مديريات حجة بذكرى عاشوراء
القيادي عز الدين: العدو الصهيوني أثبت فشله في كل ما يقوم به من جرائم
اقتحامات ومواجهات بين الشبان وقوات العدو الصهيوني في القدس المحتلة
  محلي
معسكر أبو موسى الأشعري وعدد من منتسبي الوحدات العسكرية يؤكد وقوفه مع الشرعية الدستورية
معسكر أبو موسى الأشعري وعدد من منتسبي الوحدات العسكرية يؤكد وقوفه مع الشرعية الدستورية

معسكر أبو موسى الأشعري وعدد من منتسبي الوحدات العسكرية يؤكد وقوفه مع الشرعية الدستورية

div style="text-align: justify; font-weight: bold;">صنعاء ـ سبأنت:
أعلن ضباط معسكر أبو موسى الأشعري باللواء 121 مشاة رفضهم لأية محاولة من شأنها شق صف القوات المسلحة والأمن, مؤكدين وقوفهم إلى جانب الشرعيةالدستورية وولاءهم المطلق لله والوطن والثورة والوحدة. واعتبر أولئك الضباط موقف قيادة اللواء لايعبر عن منتسبيه نهائيا وإنما تعبر عن نفسها.



 


وقالوا : سنظل نؤدي واجبنا ومهامنا العسكرية في اللواء, ونجدد العهد والولاء لقيادتنا السياسية ممثلة بفخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بأن نظل جنود الوطن وحماته الأوفياء, محافظين على منجزات ومكتسبات ثورته ووحدته والشرعية الدستورية والديمقراطية, وسنبقى دائما جنوداً مخلصين لشعبنااليمني الذي إئتمننا على مصالحه العليا والدفاع عن أمنه واستقراره ووحدته.



وأكدوا أنهم سيظلون أوفياء للقسم العسكري الذي قطعوه على أنفسهم ولتضحيات الشهداء والمناضلين, ولن يسمحوا لأي كان بإثارة الفتنة والفوضى أو القيام بأعمال التخريب وتدمير ما تحقق للوطن من منجزات عظيمة.

ودعا أولئك الضباط زملاءهم في الوحدات التي أعلن قادتها الانحياز إلى أحزاب اللقاء المشترك إلى عدم الانجرار وراء الدعوات التي تستهدف شق صف المؤسسة الدفاعية وتمزيق الوطن والعبث بمقدراته, معتبرين كل من ينجر وراء تلك الدعوات التخريبية إنما يقف في صف واحد مع أعداء الوطن والشعب.

هذا وقد اعلن العديد من منتسبي الوحدات التي أعلن قادتها انحيازهم إلى أحزاب اللقاء المشترك عن التحاقهم إلى جانب إخوانهم منتسبي القوات المسلحة في وزارة الدفاع وإلى جانب الشرعية الدستورية.

وأكدوا في أحاديث أدلوا بها إلى موقع سبتمبر نت الإخباري بأنهم كانوا على الدوام وسيظلون أوفياء للقسم العسكري الذي أدوه أثناء التحاقهم بصفوف القوات المسلحة كمدافعين أشداء وأوفياء للثورة والجمهورية والوحدة والنظام الوطني الديمقراطي والشرعية الدستورية.

وعبروا عن استنكارهم لما أقدمت عليه قيادتهم في الخروج عن الشرعية الدستورية وانضمامهم إلى أحزاب اللقاء المشترك، مع علم تلك القيادات أن القوات المسلحة والأمن هي حزب الوطن الكبير والمدافعة عن سيادته وسلامة أراضيه وعن وحدته وأمنه واستقراره بعيداً عن الولاء الحزبي الضيق أو جر الوطن إلى الانشقاق والاحتراب والفتنة.

وجددوا العهد والولاء للوطن والشعب والقيادة السياسية ممثلة بفخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة أنهم لن يفرطوا بالمبادئ الوطنية التي تربوا عليها، وسيظلون دوماً الحراس الأمناء على أمن الوطن والمواطنين وبما من شأنه تجنيب الوطن الفتنة وتفويت الفرصة على المتربصين بالوطن والثورة والوحدة واللحمة الوطنية لشعبنا اليمني بكافة فئاته وشرائحه الاجتماعية التي تنشد الأمن والسلام والاستقرار بعيداً عن المكايدات السياسية التي لا تخدم المصلحة الوطنية العليا.

كما أكد أولئك الضباط والصف والجنود الأوفياء أنهم سوف يقدمون أرواحهم ودمائهم فداءً لأمن الوطن واستقراره، ولن يوجهوا سلاحهم بأي حال من الأحوال ضد زملائهم لان ذلك يتعارض مع المبادئ التي تربوا عليها في صفوف المؤسسة الكبرى-القوات المسلحة والأمن- التي كانت وما تزال على الدوام مجسدة إرادة الشعب وتطلعاته في الحياة الحرة الكريمة في ظل النظام والقانون والشرعية الدستورية والثوابت الوطنية وضد التخريب والفوضى والارهاب بكافة صوره واشكاله.

سبأ

  المزيد من (محلي)  

تهدم خمسة منازل وتضرر أكثر من 40 في صنعاء القديمة جراء الأمطار


فعاليات للهيئة النسائية في مديريات حجة بذكرى عاشوراء


مسيرتان حاشدتان في صعدة بذكرى استشهاد الإمام الحسين


ماراثون رياضي بمدينة الحديدة بذكرى عاشوراء


تفقد الأعمال الطارئة لتصريف مياه الأمطار بمديرية باجل


أشغال بني مطر ينفذ أعمال طوارئ لرفع أضرار السيول


فعاليات بريمة في ذكرى عاشوراء


قوى العدوان ترتكب 185 خرقاً للهدنة خلال الـ24 ساعة الماضية


تقديم مواد إيوائية للمتضررين من الأمطار بمدينة حجة


تدشين خطط الجهات التابعة لقطاع الخدمات والتكافل الاجتماعي


  مكتبة الصوت
موجز سبأ 11-محرم-1444
[ 11 محرّم 1444هـ الموافق 09 اغسطس 2022]
موجز سبأ 10-محرم-1444
[ 10 محرّم 1444هـ الموافق 08 اغسطس 2022]
شرطة المرور تدعو للالتزام بالتعليمات المرورية وتحدد خطوط السير للمشاركين في مسيرات عاشوراء
[ 10 محرّم 1444هـ الموافق 08 اغسطس 2022]
موجز سبأ 09-محرم-1444
[ 09 محرّم 1444هـ الموافق 07 اغسطس 2022]
العدوان الأمريكي السعودي
قوى العدوان ترتكب 185 خرقاً للهدنة خلال الـ24 ساعة الماضية
[ 11 محرّم 1444هـ الموافق 09 اغسطس 2022]
قوى العدوان ترتكب 143 خرقاً للهدنة خلال الـ24 ساعة الماضية
[ 10 محرّم 1444هـ الموافق 08 اغسطس 2022]
تسجيل 56 خرقاً لقوى العدوان بالحديدة خلال الساعات الماضية
[ 10 محرّم 1444هـ الموافق 08 اغسطس 2022]
قوى العدوان ترتكب 185 خرقاً للهدنة خلال الـ 24 ساعة الماضية
[ 09 محرّم 1444هـ الموافق 07 اغسطس 2022]
قوى العدوان ترتكب 146 خرقاً للهدنة خلال الـ 24 ساعة الماضية
[ 08 محرّم 1444هـ الموافق 06 اغسطس 2022]