بحث :  
محافظو المحافظات يتفقدون أحوال نزلاء المستشفيات
محافظو المحافظات يتفقدون أحوال نزلاء المستشفيات
[16/نوفمبر/2010]

محافظات – سبأنت:
تفقد محافظو محافظات الجمهورية وقيادة السلطة المحلية بالمحافظات صباح اليوم نزلاء المستشفيات في عواصم المحافظات.. حيث أطمأنوا على أحوالهم واطلعوا على مستوى الخدمات المقدمة لهم، ونقلوا إليهم التهاني بمناسبة عيد الفطر المبارك.

ففي محافظة حجة اطلع أمين عام المجلس المحلي بمحافظة حجة أمين صالح القدمي خلال زيارته اليوم لكل من المستشفى الجمهوري والمستشفى السعودي بمدينة حجة على أحوال النزلاء من المرضى والمصابين، مهنئا إياهم بعيد الأضحى المبارك.
وتعرف القدمي على مستوى الخدمات الطبية والعلاجية التي تقدم لنزلاء هذين المرفقين، متمنيا لهم بالشفاء العاجل، وقدم لهم الهدايا العيدية. 

وفي محافظة صعدة اطلع المحافظ طه هاجر ومعه الأمين العام للمجلس المحلي محمد العماد على أحوال المرضى بمستشفى السلام والمستشفى الجمهوري في المدينة والخدمات الطبية ومستوى الرعاية الصحية المقدمة لهم.
وتعرف المحافظ على نوعية الخدمات المقدمة في المستشفى، وهنأهم بحلول عيد الأضحى المبارك.. حثا الأطباء والممرضين بتقديم العناية والاهتمام الكامل بالمرضى، متمنيا لهم بالشفاء العاجل والعودة إلى أهاليهم بالصحة والعافية.
وخلال التفقد قدم المحافظ للمرضى هدايا العيد العينية ومبالغ رمزية لمساعدتهم على العلاج.

وفي محافظة المحويت تعرف وكيل محافظة المحويت المساعد حمود حزام شملان اليوم على أحوال المرضى في المستشفي الجمهوري بالمحافظة للاطمئنان على أحوالهم الصحية ومستوى الرعاية الصحية والعلاجية التي يحضون بها في المستشفى.
كما تعرف وكيل المحافظة المساعد على مستوى العناية والرعاية التي يحظون بها من قبل العاملين في المستشفى ومدى توفر الخدمات الصحية والطبية اللازمة لهم، وقدم لهم الهدايا العينية والمساعدات الرمزية، متمنيا لهم العودة إلى أهليهم في اقرب وقت.

وفي محافظة أبين تفقد وكيل المحافظة المساعد احمد علي البراشي ومعه مدير عام الصحة والسكان الدكتور الخضر السعيدي خلال زيارته لمستشفى الرازي العام بمدينة جعار احوال المرضى .
وخلال الزيارة هنأ البراشي المرضى بمناسبة عيد الاضحى المبارك، وتمنى لهم الشفاء العاجل وقدم لهم هدايا العيد .

وفي محافظة إب أطلع المحافظ أحمد عبدلله الحجري ومعه وكيل المحافظة عبد الواحد صلاح على أحوال المرضى في مستشفى الثورة ومستشفى ناصر بمدينة إب.
وتعرف المحافظ على نوعية الخدمات والرعاية الصحية التي تقدم للمرضى ..
حثا إدارة المستشفيين على بذل المزيد من الرعاية والاهتمام بصحة المرضى
كما قدم التهاني والتبريكات للمرضى بمناسبة العيد، متمنيا لهم الشفاء العاجل والعودة إلى أهاليهم سالمين.. وقدم المحافظ للمرضى هدايا العيد ومبالغ رمزية .

وفي محافظة حضرموت اطلع المحافظ سالم الخنبشي ومعه الأمين العام للمجلس المحلي بالمحافظة خالد الديني على احوال المرضى في مستشفى الأمومة والطفولة بالمكلا ومستشفى ابن سيناء المركزي التعليمي بفوه.
واطمئن المحافظ على احوال المرضى، مهنئاً إياهم بعيد الأضحى المبارك، وقدم لهم الهدايا العيدية، وتمنى المحافظ للمرضى الصحة والشفاء العاجل والعودة إلى أهليهم.
كما اطلع الخنبشي على الأعمال التجهيزات التي تنفذ حاليا في مستشفى ابن سيناء المركزي بفوه ضمن جهود أعادة تأهيل وتحديث المستشفي وبناء محطة متكاملة للتكييف والغازات الطبية بتكلفة 300 مليون ريال، تنفيذاً لتوجيهات فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية .

إلى ذلك تعرف محافظ محافظة الحديدة أحمد سالم الجبلي خلال زيارته التفقدية لمستشفيات العلفي والعسكري والثورة العام على أحوال نزلاء هذه المستشفيات من المرضى.
مهنئا إياهم بعيد الأضحى المبارك، وتمنى لهم الشفاء العاجل وقدم لهم الهدايا بهذه المناسبة الدينية العظيمة.

وفي محافظة تعز تفقد المحافظ حمود خالد الصوفي أحوال المرضى في مستشفيات العسكري والجمهوري والثورة العام.

واطمأن المحافظ على صحة المرضى وما يقدم لهم من رعاية من قبل العاملين بالمستشفيات، مقدما لهم التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وقدم المحافظ للمرضى هدايا العيد، حاثا إدارة المستشفيات على تقديم كامل الرعاية الطبية والعلاجية للمرضى.

إلى ذلك اطلع محافظ محافظة ذمار يحيى علي العمري على أحوال المرضى والنزلاء في أقسام الرقود بهيئة مستشفى ذمار العام بمدينة ذمار ومستشفى الوحدة التعليمي الجامعي بمدينة معبر.
وتبادل المحافظ العمري مع المرضى والكوادر الطبية والصحية المناوبة في الأقسام والعيادات الطبية بالمستشفيين التهاني بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وشدد المحافظ العمري على ضرورة مضاعفة الأداء والارتقاء بمستوى الخدمات الطبية والعلاجية التي تقدم للمرضى، متمنيا للمرضى الشفاء العاجل.

وفي محافظة مأرب تفقد المحافظ ناجي الزايدي أحوال المرضى في المستشفى العسكري ومستشفى الرئيس العام، مهنئا إياهم بمناسبة عيد الأضحى المبارك.
وتعرف المحافظ على الخدمات الطبية والعلاجية التي تقدم للنزلاء، وقدم لهم هدايا العيد، متمنيا لهم الشفاء العاجل. 

وفي محافظة صنعاء تفقد امين عام المجلس المحلي بالمحافظة عبدالغني حفظه الله جميل ومعه مدير عام مكتب الصحة العامة والسكان الدكتور خالد المنتصر أحوال المرضى في مستشفى 26 سبتمبر متنه بني مطر.
وقدما التهاني للمرضى بمناسبة عيد الأضحى المبارك، متمنين لهم الشفاء العاجل والعودة إلى أهاليهم سالمين، وقدموا لهم هدايا العيد.

وفي سيئون محافظة حضرموت اطلع وكيل المحافظة المساعد لشئون الوادي والصحراء فهد صلاح الأعجم على أحوال المرضى بمستشفى سيئون العام مستمعا إلى الخدمات العلاجية التي يقدمها الأطباء والعاملين بالمستشفى مهنئا إياهم بعيد الأضحى المبارك .
وأشار الوكيل المساعد أثناء زيارته للمستشفى ومعه مدير عام مستشفى سيئون العام الدكتور هاني العمودي إلى ان الزيارة تأتي للتعرف على مستوى الخدمات العلاجية المقدمة لهم وتقديم بعض المساعدات المالية للإسهام في إدخال مشاعر الفرح والسرور في نفوس المرضى ..داعيا الله العلي القدير ان يمن بالشفاء العاجل على جميع المرضى والعودة إلى أهاليهم ومحبيهم .

وفي محافظة عمران اطلع امين عام المجلس المحلي بالمحافظة صالح زمام المخلوس على احوال المرضى بمسشفى عمران العام ، واستمع من القائمين على المستشفى الى شرح عن سير العمل ومستوى التجهيزات والخدمات الطبية بالمستشفى .
وخلال الزيارة هنأ المخلوس المرضى بمناسبة عيد الاضحى وقدم هدايا العيد متمنياً لهم الشفاء العاجل.. داعياً القائمين على المستشفى تقديم المزيد من الرعاية والاهتمام بالمرضى.

وفي محافظة شبوة زار الوكيل المساعد للمحافظة علي بن راشد الحارثي المرضى في مستشفى عتق المركزي وقدم المساعدات المادية للمحتاجين منهم.

وعلى نفس الصعيد تفقد محافظ الجوف حسين علي حازب احوال المرضى بمستشفى الحزم العام واطع على أحوالهم والخدمات الطبية والعلاجية المقدمة لهم..مهنئا المرضى بمناسبة حلول عيد الأضحى المبارك ومتمنيا لهم الشفاء العاجل.
كما استمع المحافظ من العاملين بالمستشفى الى شرح حول سير عمل بالمستشفى والتجهيزات.
ووجه المحافظ بتزويد المستشفى بالأجهزة والمعدات اللازمة والتنسيق مع مكتب الصحة العامة والسكان بالمحافظة لتوفير احتياجات المستشفى وتطوير خدماته الطبية بما يلبي احتياجات أبناء المحافظة.

كما اطلع وزير الدولة أمين العاصمة عبد الرحمن الاكوع على أحوال المرضى في عدد من مستشفيات أمانة العاصمة.
وخلال زيارته للمستشفى العسكري والمستشفى الجمهوري أكد وزير الدولة أمين العاصمة ضرورة الاستمرار في تقديم أفضل الخدمات الطبية للمرضى خلال إجازة عيد الأضحى المبارك في كافة المستشفيات والمراكز الصحية بأمانة العاصمة.
وهنأ المرضى بمناسبة عيد الاضحى المبارك متمنيا لهم الشفاء العاجل.
وأشاد بالدور الإنساني الذي يبذله العاملين في المستشفيات في خدمة المرضى خاصة خلال إجازة عيد الأضحى المبارك.
واستمع امين العاصمة من مدير المستشفى العسكري ومدير هيئة المستشفى الجمهوري الى شرح عن الخدمات الطبية التي تقدم للمرضى.

إلى ذلك اطلع محافظ البيضاء محمد ناصر العامري خلال زيارته لمستشفى الثورة العام بمدينة البيضاء ومستشفى الزهراء على أحوال المرضى وقدم لهم هدايا العيد متمنيا لهم الشفاء.
واستمع من مدير مستشفى الثورة الى شرح عن الخدمات الطبية التي تقدم للمرضى مهنئا الجميع بحلول عيد الأضحى المبارك .


سبأ

بدء الاختبارات الوزارية بمعاهد التعليم الفني والمهني بذمار
حجة تقدم قوافل "الرسول الأعظم" للمرابطين في الجبهات
مؤسسة المياه بالحديدة تُحيي ذكرى المولد النبوي
فعالية لمحلي وتنفيذي مدينة البيضاء بالمولد النبوي
وزارة الإعلام تنعي الإعلامي والمخرج التلفزيوني سامي طربوش
مدينة الحديدة تشهد عرضا مهيبا لسيارات مزينة ابتهاجا بالمولد النبوي
فوز الشباب والتربية في بطولة المولد النبوي بحجة
قيادة لواء الدفاع الساحلي تحتفي بالمولد النبوي
انطلاق دوري المولد النبوي لأندية الدرجة الثالثة بالمربع الشمالي بالحديدة
المكتب السياسي لأنصار الله يدين الاعتداءات الإجرامية في أفغانستان ولبنان وسوريا