بحث :
محلي
عربي دولي
اقتصاد
رياضة
آخر تحديث: الاربعاء، 12 محرّم 1444هـ الموافق 10 اغسطس 2022 الساعة 12:53:16 ص
الرئيس المشاط: ما ينهبه مرتزقة العدوان من إيرادات النفط والغاز تكفي لصرف المرتبات الرئيس المشاط: ما ينهبه مرتزقة العدوان من إيرادات النفط والغاز تكفي لصرف المرتبات
 التقى فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى اليوم، وكيل محافظة شبوة لشؤون النفط والغاز الحسن بن علي الحارثي.
القيادي عز الدين: العدو الصهيوني أثبت فشله في كل ما يقوم به من جرائم القيادي عز الدين: العدو الصهيوني أثبت فشله في كل ما يقوم به من جرائم
أكد المتحدث الإعلامي باسم حركة الجهاد الإسلامي عن الضفة الغربية، طارق عز الدين اليوم الثلاثاء، أن العدو الصهيوني أثبت فشله في كل ما يقوم به من جرائم من خلال السياسات التي اتبعها من أجل تغييب وعي أبناء الشعب الفلسطيني وثنيهم عن خيار المقاومة.
انخفاض مؤشر بورصة مسقط عند الإغلاق انخفاض مؤشر بورصة مسقط عند الإغلاق
انخفض مؤشر بورصة مسقط (30) العماني (1ر11) نقطة وبنسبة (24ر0) في المائة اليوم الثلاثاء، ليغلق عند مستوى (25ر4650) نقطة مقارنة مع آخر جلسة تداول والتي بلغت (34ر4661) نقطة.
ماراثون رياضي بمدينة الحديدة بذكرى عاشوراء ماراثون رياضي بمدينة الحديدة بذكرى عاشوراء
نظم مكتب الشباب والرياضة بمحافظة الحديدة عصر اليوم ماراثوناً رياضياً، بمشاركة أكثر من 400 مشارك من الشباب والرياضيين بالمحافظة.
اخر الاخبار:
تهدم خمسة منازل وتضرر أكثر من 40 في صنعاء القديمة جراء الأمطار
فعاليات للهيئة النسائية في مديريات حجة بذكرى عاشوراء
القيادي عز الدين: العدو الصهيوني أثبت فشله في كل ما يقوم به من جرائم
اقتحامات ومواجهات بين الشبان وقوات العدو الصهيوني في القدس المحتلة
  محلي
وزير الدفاع يزور وحدات القوات المسلحة والأمن المرابطة في محور أبين
وزير الدفاع يزور وحدات القوات المسلحة والأمن المرابطة في محور أبين

وزير الدفاع يزور وحدات القوات المسلحة والأمن المرابطة في محور أبين

أبين ـ سبأنت:
زار وزير الدفاع اللواء الركن محمد ناصر أحمد اليوم ومعه محافظ أبين أحمد الميسري وحدات القوات المسلحة والأمن المرابطة في محور أبين، وذلك تنفيذاً لتوجيهات فخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة، لقيادتي وزارتي الدفاع والداخلية بمعايدة وتفقد الوحدات العسكرية بمناسبة عيد الفطر المبارك.

وفي الاحتفال الذي أقيم بالمناسبة ألقى وزير الدفاع كلمة نقل في مستهلها تحيات وتهاني القيادة السياسية العليا ممثلة بفخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة. مشيداً بالمواقف البطولية والأدوار الشجاعة التي يقوم بها أبطال القوات المسلحة والأمن في تنفيذ المهام والواجبات الوطنية الملقاة على عاتقهم.

وتطرق وزير الدفاع إلى جملة المكاسب والمنجزات التي تحققت في مجال البناء الوطني الشامل وعلى مختلف الأصعدة. داعيا المقاتلين إلى التصدي الحازم لكل الأعمال العدوانية والتمسك باليقظة والحفاظ على وحدة الصف وعلى الجاهزية القتالية والمعنوية، ونبذ كل أشكال الغلو والتطرف والولاءات الضيقة.

كما دعا المقاتلين إلى التحلي باليقظة، والحذر تجاه الأنشطة المعادية للعناصر الإرهابية المارقة، والوقوف بجدية في وجه كل الأعمال المضرة بمصالح الوطن والشعب.

وقال:" إن تواجد أبناء القوات المسلحة في هذا اليوم وفي هذه المناسبة الدينية العظيمة في مختلف مواقع الشرف والبطولة والفداء لهو اكبر دليل على ما يتحلون به من شعور عظيم بالمسؤولية الملقاة على عاتقهم تجاه وطنهم وأمتهم، مما جعل عطاءاتهم السخية والمخلصة في سبيل حماية الوطن والذود عن مجده وعزته محل فخر لكل أبناء الوطن.

وخلال زيارته ومرافقوه للوحدات العسكرية والأمنية المرابطة في مديريتي لودر ومودية التقى وزير الدفاع بالمقاتلين وتبادل معهم التهاني بمناسبة العيد السعيد. مشيداً بالأدوار البطولية التي اجترحوها أثناء تصديهم للعناصر الإرهابية المارقة والمتطرفة التي حاولت المساس بأمن الوطن وسكينة المجتمع وارتكاب عدد من الجرائم التي استهدفت رجال القوات المسلحة والأمن والمواطنين الأبرياء.

وأكد وزير الدفاع أن بطولات وتضحيات المقاتلين محط تقدير وثناء القيادة السياسية والعسكرية العليا ممثلة بفخامة الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة وكذا قيادة وزارتي الدفاع والداخلية.

كما التقى وزير الدفاع بقيادات المجلس المحلي بمديريتي لودر ومودية وناقش معهم جملة من القضايا التي تهم المديريتين، مشيداً بالروح الوطنية المسؤولة التي يتحلى بها ممثلو السلطة المحلية ووقوفهم ومساندتهم لرجال القوات المسلحة والأمن في التصدي للأعمال الإرهابية التي قامت بها مجاميع متطرفة وخارجة عن القانون.

والتقى وزير الدفاع بمديرية مودية بقادة وصف ضباط وجنود أمن المديرية وفرع الأمن المركزي واستمع منهم إلى شرح عن طبيعة المهام التي ينفذها رجال الأمن العام والأمن المركزي وحقيقة الأوضاع الأمنية في المديرية. وحثهم على مزيد من الجاهزية واليقظة وبما يجعلهم على درجة عالية من الكفاءة والقدرة على تنفيذ المهام والواجبات الملقاة على عاتقهم.

رافق وزير الدفاع نائب وزير الداخلية اللواء الركن صالح حسين الزوعري ووكيل وزارة الداخلية اللواء محمد عبدالله القوسي ومساعد قائد المنطقة العسكرية الجنوبية العقيد الركن عبدالمجيد عبدالله السقلدي وعدد من القادة والضباط والقيادات الأمنية والمدنية في مديرتي لودر ومودية.


سبأ

  المزيد من (محلي)  

تهدم خمسة منازل وتضرر أكثر من 40 في صنعاء القديمة جراء الأمطار


فعاليات للهيئة النسائية في مديريات حجة بذكرى عاشوراء


مسيرتان حاشدتان في صعدة بذكرى استشهاد الإمام الحسين


ماراثون رياضي بمدينة الحديدة بذكرى عاشوراء


تفقد الأعمال الطارئة لتصريف مياه الأمطار بمديرية باجل


أشغال بني مطر ينفذ أعمال طوارئ لرفع أضرار السيول


فعاليات بريمة في ذكرى عاشوراء


قوى العدوان ترتكب 185 خرقاً للهدنة خلال الـ24 ساعة الماضية


تقديم مواد إيوائية للمتضررين من الأمطار بمدينة حجة


تدشين خطط الجهات التابعة لقطاع الخدمات والتكافل الاجتماعي


  مكتبة الصوت
موجز سبأ 11-محرم-1444
[ 11 محرّم 1444هـ الموافق 09 اغسطس 2022]
موجز سبأ 10-محرم-1444
[ 10 محرّم 1444هـ الموافق 08 اغسطس 2022]
شرطة المرور تدعو للالتزام بالتعليمات المرورية وتحدد خطوط السير للمشاركين في مسيرات عاشوراء
[ 10 محرّم 1444هـ الموافق 08 اغسطس 2022]
موجز سبأ 09-محرم-1444
[ 09 محرّم 1444هـ الموافق 07 اغسطس 2022]
العدوان الأمريكي السعودي
قوى العدوان ترتكب 185 خرقاً للهدنة خلال الـ24 ساعة الماضية
[ 11 محرّم 1444هـ الموافق 09 اغسطس 2022]
قوى العدوان ترتكب 143 خرقاً للهدنة خلال الـ24 ساعة الماضية
[ 10 محرّم 1444هـ الموافق 08 اغسطس 2022]
تسجيل 56 خرقاً لقوى العدوان بالحديدة خلال الساعات الماضية
[ 10 محرّم 1444هـ الموافق 08 اغسطس 2022]
قوى العدوان ترتكب 185 خرقاً للهدنة خلال الـ 24 ساعة الماضية
[ 09 محرّم 1444هـ الموافق 07 اغسطس 2022]
قوى العدوان ترتكب 146 خرقاً للهدنة خلال الـ 24 ساعة الماضية
[ 08 محرّم 1444هـ الموافق 06 اغسطس 2022]