بحث :  
محافظ المحويت يشيد بما تحقق للمحافظة من منجزات عظيمة في عهد الوحدة المباركة
محافظ المحويت يشيد بما تحقق للمحافظة من منجزات عظيمة في عهد الوحدة المباركة
[31/اغسطس/2010]

المحويت – سبأنت:
أشاد محافظ المحويت أحمد علي محسن بالمنجزات العظيمة التي تحققت لمحافظة المحويت بشكل خاص وللوطن بشكل عام في ظل الوحدة المباركة.

وقال محافظ المحويت في الكلمة التي ألقاها في الأمسية الرمضانية الموسعة التي عقدت مساء أمس بمديرية الطويلة: إن الوطن اليمني لم يشهد هذا التحول والتطور الكبير والنهوض والازدهار إلا في عهد الوحدة المباركة والتي بتحقيقها في الـ 22 من مايو 1990م كبرت اليمن وتوسعت مساحتها وقدراتها وعظمت إمكانياتها وأصبحت رقماً من الأرقام الهامة على المستوى الإقليمي والعربي والدولي، مبينا بأنه توفرت لليمن بفضل الوحدة المباركة كل مقومات النماء والاستقرار وكل عوامل الرقي والتطور والازدهار والنجاح.
وأكد المحافظ محسن أهمية تعزيز الاصطفاف الوطني لمواجهة التحديات والمخاطر المحدقة بالوطن والتصدي لأي مؤامرات تحاول المساس بالثوابت الوطنية، وفي مقدمتها الوحدة المباركة، بالإضافة إلى مواجهة من يسعون إلى زعزعة الأمن والاستقرار وإثارة الفوضى والأعمال التخريبية وقتل الأبرياء وترويع الآمنين وقطع الطرقات والاعتداء على الممتلكات العامة والخاصة.
ونبه من خطورة المخططات التآمرية التي يحيكها أعداء الوطن والتي تسعى إلى إحياء النعرات المقيتة ونشر بذور الفرقة والشتات بقصد إذكاء نار الفتن والصراع بين أبناء الوطن اليمني الواحد.
وقال: لا مكان لمثل تلك الأفكار الباطلة والنعرات المقيتة في مجتمعنا، لان جميع اليمنيين شعب واحد بعقيدة واحدة، مؤكدا على أهمية الدور الذي ينبغي أن يضطلع به الجميع لمواجهة دعاة الفتنة وعصابات الإرهاب والمجاهرين بعدائهم للوطن والوحدة.

وكانت قد ألقيت خلال الأمسية التي كرست لمناقشة هموم ومتطلبات واحتياجات أبناء مديرية الطويلة، كلمات من قبل مدير عام المديرية عبد الحميد اليمني، وعضو المجلس المحلي بالمحافظة محمد محمد أبوعلي، وعميد كلية الإعلام بجامعة صنعاء الدكتور أحمد محمد العجل، تطرقت إلى المشاريع التنموية والخدمية التي تحققت لمحافظة المحويت بشكل عام ولمديرية الطويلة بشكل خاص في ظل الوحدة المباركة، والتي لامست كافة احتياجات ومتطلبات أبناء المديرية.
وأكدوا على أهمية تضافر جهود الجميع لتسريع عملية البناء والتنمية في المديرية خلال الفترة المقبلة.


سبأ

وزير الخارجية يهنئ نظيره السوري بعيد الجلاء
وقفات بأمانة العاصمة تؤكد مواصلة الصمود ورفد الجبهات 
الأرصاد يتوقع استمرار حالة عدم استقرار الأجواء وهطول أمطار متفاوتة
مناقشة احتياجات مديريات المربع الشمالي في محافظة إب
التكافل الاجتماعي وسيلة اليمنيين لتخفيف معاناتهم جراء العدوان
أكثر من 123 مليون ريال ايرادات زكوية في أرحب بمحافظة صنعاء
قوى العدوان تواصل خروقاتها بالحديدة واستشهاد مواطن في صعدة
طيران العدوان التجسسي يشن أربع غارات على الفازة بالحديدة
عقد المؤتمر الزراعي الأول لمديريات المربع الشمالي بمحافظة إب
تدشين برنامج طائر الأصيل الصحي التوعوي عبر إذاعة حجة