مناقشة أوضاع الإدارات العامة بهيئة مشاريع مياه الريف


https://www.saba.ye/ar/news3197640.htm

وكاله الانباء اليمنيه سبأ | سبأنت
مناقشة أوضاع الإدارات العامة بهيئة مشاريع مياه الريف
[06/ اغسطس/2022]

صنعاء ـ سبأ :

ناقش اجتماع بصنعاء اليوم برئاسة رئيس الهيئة العامة لمشاريع مياه الريف عادل بادر، أوضاع الإدارات العامة بالهيئة وفروعها وسبل تحسين الأداء وتجويد العمل.

وتطرق الاجتماع الذي ضم نائب رئيس الهيئة الدكتور ياسين العطاب ووكيل الهيئة المهندس يحيى الشامي ومستشار الهيئة ماجد الشامي، إلى إجراءات تفعيل دور النافذة الواحدة لخدمة الجمهور والرفع بنقاط القوة والضعف لإيجاد الحلول اللازمة لها في إطار خطط وبرامج الهيئة.

كما تطرق الاجتماع إلى آليات التنسيق مع الجهات ذات العلاقة في الجوانب الإدارية والمالية والقانونية والمشاريع والخطط والأنشطة، بما يسهم في الارتقاء بأداء الهيئة وفروعها.

وفي الاجتماع أكد رئيس الهيئة، أهمية اضطلاع الجميع بالمسؤولية في تحسين أداء هيئة مشاريع مياه الريف وتنفيذ المشاريع الملبية لاحتياج المجتمع في ظل الظروف الراهنة جراء العدوان والحصار.

وشدد على التوسعة في مشاريع مياه الريف وزيادة نسبة التغطية للمجتمعات الريفية، بما يسهم في تلبية احتياجاتها من مياه الشرب .. لافتاً إلى دور الهيئة في الإشراف على الأعمال التي تنفذها الجهات ذات العلاقة والمنظمات في إطار مشاريع الهيئة.

وحث بادر على تضافر الجهود والعمل بروح الفريق الواحد واستكمال الأنظمة الآلية والربط الشبكي بين الهيئة وفروعها، بما يسهم في تسهيل إجراء تنفيذ المشاريع وتوثيقها وأرشفتها وتقييم الأعمال وقيد المشاريع الجاري تنفيذها والمتعثرة.

ودعا إلى التنسيق مع الجهات ذات العلاقة لتنفيذ مشاريع مياه الريف، ترجمة لتوجيهات القيادة الثورية والمجلس السياسي الأعلى وقيادة وزارة المياه والبيئة وتطلعات المجتمع.