مناقشة جهود التحشيد وترتيبات أحياء ذكرى عاشوراء بأمانة العاصمة


https://www.saba.ye/ar/news3197627.htm

وكاله الانباء اليمنيه سبأ | سبأنت
مناقشة جهود التحشيد وترتيبات أحياء ذكرى عاشوراء بأمانة العاصمة
[06/ اغسطس/2022]

صنعاء سبأ :

ناقش اجتماع بأمانة العاصمة اليوم، برئاسة أمين العاصمة حمود عباد، تعزيز جهود التحشيد والتعبئة العامة وتنفيذ فعاليات إحياء ذكرى عاشوراء.

واستعرض الاجتماع الذي ضم وكيل أول الأمانة خالد المداني، بحضور عدد من وكلاء الأمانة ومدراء المديريات والمكاتب التنفيذية، الترتيبات لإقامة الفعالية المركزية لإحياء ذكرى استشهاد الامام الحسين عليه السلام، الأثنين القادم، واستمرار الفعاليات المختلفة بالمديريات.

وحث الاجتماع على اغتنام الفرصة المتبقية للتسجيل في أكاديمية القرآن الكريم لاستكمال الاعداد المطلوبة من كل مديرية، ووجه برفع أسماء المرشحين للدراسة في جامعة القرآن خلال الأسبوع الجاري.

وأقر إقامة الورشة الخاصة بطرح مصفوفة خطة النظافة (النظافة مسؤولية الجميع) الأربعاء القادم، وحضور جميع المعنيين في المكاتب التنفيذية والعقال.

كما وجه الاجتماع بتكريم النماذج البارزة في النظافة من أسواق وحارات أمانة العاصمة.

وفي الاجتماع أكد عباد والمداني، مواصلة جهود التحشيد والتعبئة العامة لرفد الجبهات، والحشد والمشاركة الواسعة في الفعالية المركزية التي ستقام الاثنين لإحياء ذكرى عاشوراء.

وأكدا على الجميع استمرار التحشيد لأكاديمية القرآن واستشعار المسؤولية في تنشئة وتربية الأجيال على القرآن الكريم والثقافة الإيمانية وتحصينهم من مخاطر الحرب الناعمة والثقافات المغلوطة.