الرئيس المشاط يعزي في وفاة القاضي علي أحمد أبو الرجال


https://www.saba.ye/ar/news3197490.htm

وكاله الانباء اليمنيه سبأ | سبأنت
الرئيس المشاط يعزي في وفاة القاضي علي أحمد أبو الرجال
[05/ اغسطس/2022]
صنعاء - سبأ :
بعث فخامة المشير الركن مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى، برقية عزاء ومواساة في وفاة المناضل القاضي علي أحمد أبو الرجال، رئيس المركز الوطني للوثائق، عن عمر ناهز 93 عاماً قضاه في خدمة الوطن.

وأشاد الرئيس المشاط، في برقية العزاء التي بعثها إلى نجلي الفقيد، العقيد عبد السلام، والعقيد عبد الحليم وبقية أولاده وكافة أسرة آل أبو الرجال، بمناقب الفقيد وإسهاماته البارزة في جمع وحفظ الوثائق اليمنية والمحافظة عليها، ومساعدة طلاب الجامعات والباحثين ومراكز الدراسات في الداخل والخارج في توفير الوثائق والأجواء التي ساعدتهم في استكمال البحوث والدراسات والرسائل الجامعية، وكذا تفانيه في أداء مسؤولياته في المناصب التي تقلدها بنزاهة ووطنية، وآخرها رئيس المركز الوطني للوثائق.

وأشار إلى أن الفقيد كان من القيادات المخلصة التي عملت بكل جد وتفاني في خدمة الوطن والحفاظ على الوثائق انطلاقا من إدراكه بأهميتها كونها توثق تاريخ الدولة اليمنية.. مؤكدا أن الوطن خسر برحيل القاضي أبو الرجال، قامة وطنية عملت بكل جد لخدمة الوطن والحفاظ على موروثه التاريخي.

وعبر الرئيس المشاط، عن خالص العزاء وعظيم المواساة لأبناء الفقيد وأسرته وآل أبو الرجال وكافة الشعب اليمني في هذا المصاب الأليم .. سائلاً المولى جلّت قدرته أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه ومحبيه الصبر والسلوان.

" إنا لله وإنآ إليه راجعون".