قائد اللواء 131 مشاه وجميع مقاتليه يؤكدون تأييدهم للشرعية الدستورية


https://www.saba.ye/ar/news249293.htm

وكاله الانباء اليمنيه سبأ | سبأنت
قائد اللواء 131 مشاه وجميع مقاتليه يؤكدون تأييدهم للشرعية الدستورية
[26/ سبتمبر/2011]
صنعاء- سبأنت:
جدد قائد اللواء 131 مشاة العميد ركن فضل حسن محمد وجميع مقاتلي اللواء موقفهم المساند والمؤيد للشرعية الدستورية, وأبدوا استعدادهم للتضحية بالأرواح والدماء للدفاع عن الوطن ومكتسبات الشعب وثورته ونظامه الجمهوري ووحدته وشرعيته الدستورية .

وأشاروا في برقية تهنئة إلى فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة بمناسبة عودته إلى أرض الوطن واحتفالات شعبنا بأعياد الثورة اليمنية " 26 سبتمبر و14 أكتوبر

والاستقلال المجيد 30 نوفمبر" إلى أن فخامة الأخ الرئيس قد حقق للوطن المنجزات العظيمة وأخرج الشعب من براثين ومخلفات الإمامة والاستعمار ومآسي التشطير إلى النور والتطور والتوحد والازدهار.

فيما يلي نص البرقية :
بسم الله الرحمن الرحيم
فخامة الأخ الرئيس علي عبدالله صالح
رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة
حفظكم الله وبعد
في غمرة احتفالات بلادنا وشعبنا بمناسبة سلامتكم وعودتكم إلى الوطن وبأعياد الثورة اليمنية المجيدة (26سبتمبرو14أكتوبروالـ30من نوفمبر ) يشرفني باسمي ونيابة عن منتسبي اللواء 131مشاة أن أرفع لفخامتكم أسمى آيات التهاني والتبريكات بهذه المناسبة الغالية على قلوبنا.

سائلين الله العلي القدير أن يعيدها على فخامتكم وقد تحقق للشعب اليمني العظيم كل ما يصبو إليه من الرقي والتقدم والازدهار والنصر على الأعداء وقد عم الخير والأمن والاستقرار ربوع الوطن في ظل قيادتكم الحكيمة والتي استطعتم بها أن تحققوا للوطن المنجزات العظيمة وأن تخرجوا الشعب اليمني من براثين ومخلفات الإمامة والاستعمار ومآسي التشطير إلى النور والتطور والتوحد والازدهار .

راجين من فخامتكم أن تسمحوا لي بأن أجدد لكم باسمي ونيابة عن جميع مقاتلي اللواء 131مشاة العهد والولاء الذي قطعناه على أنفسنا جنودا أوفياء مخلصين باذلين أرواحنا ودماءنا رخيصة في سبيل الدفاع عن وطننا ومكتسبات شعبنا وثورته ونظامه الجمهوري ووحدته وشرعيته الدستورية.. وفي الختام نجدد لكم التهنئة بسلامة العودة إلى أرض الوطن ..
سائلين الله أن يوفقكم إلى ما فيه الخير وأن يجنب بلادنا كل سوء ومكروه وكل عام وأنتم بخير ودمتم درعا للوطن والوحدة .

سبأ