بحث :  
الرئيس المشاط يعزي في استشهاد الشيخ عبدالله صالح محسن البعني
الرئيس المشاط يعزي في استشهاد الشيخ عبدالله صالح محسن البعني
[26/فبراير/2019]
صنعاء - سبأ:

بعث الأخ مهدي محمد المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى برقية عزاء ومواساة في استشهاد الشيخ عبدالله صالح محسن البعني، وهو يدافع عن الوطن ضد الغزاة والمرتزقة بجبهات الحدود.

واكد الرئيس المشاط في البرقية التي بعثها إلى أبناء الشهيد الشيخ حميد عبدالله صالح البعني وأخوانه وكافة آل البعني وآل مهدي والشولان ولأهالي مديرية المتون ومحافظة الجوف عامة ، ان استشهاد الشيخ عبدالله البعني وهو يذود عن حياض الوطن في التصدي للغزاة  يُمثل فخراً لآل البعني ولقبائل اليمن عامة ولقبائل المتون بشكل خاص.

وأشاد بمناقب الشهيد ودوره النضالي الكبير في مواجهة العدوان والدفاع عن الوطن،  حيث كان من طليعة الأحرار الذين هبوا لمواجهة العدوان ومرتزقته وشارك في عدد من جبهات العزة والشرف حتى نال الشهادة وهو يؤدي واجبه الوطني.

ونوه بأن رجال ومشائخ قبائل محافظة الجوف يُثبتون كل يوم انهم الحصن الحصين للوطن ويقدمون في سبيل الله والوطن الأموال والرجال والسلاح  لنُصرة دين الله ولحماية الأرض والعرض في كل شبر من ارض الوطن.

وختم رئيس المجلس السياسي الأعلى برقيته بالترحم على روح الشهيد المجاهد الشيخ عبدالله صالح البعني الذي وهب روحه لله لكي يحيى الشعب اليمني بعزة وكرامة وأمن وأمان.

وأكد المضي على درب الشهداء حتى تطهير كامل الأراضي اليمنية من الغزاة وأدواتهم ، معبراً عن أحر التعازي لأبناء الشهيد وآل مهدي والشولان سائلا المولى عز وجل أن يتغمد الشهيد بواسع الرحمة ويسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

"انا لله وانا اليه راجعون"

سبـأ

إدارية محلي الحديدة تناقش إجراءات تنفيذ ١٠ مشاريع خدمية وتنموية
مناقشة تعزيز جهود التحشيد في مديرية عنس بذمار
مكتب الزراعة بصنعاء يوزع حقيبة الحديقة المنزلية في بني مطر
مناقشة دعم منظمة رعاية الأطفال لهيئة مستشفى الثورة بالحديدة
مناقشة تدخلات منظمة رعاية الأطفال الدولية بالحديدة
المحافظ الأمير يتهم العدوان ومرتزقته بإعادة القاعدة إلى شبوة
مكتب الزراعة بذمار يضبط بذور وأسمدة مهربة ومنتهية
وزارة الإعلام تنعي الإعلامي بإذاعة تعز عبد الواسع السقاف
مناقشة خطة عمل مكتب الصناعة والتجارة بالحديدة
رئيس الوزراء يؤكد على أهمية دور وزارة حقوق الإنسان في فضح جرائم العدوان