بحث :  
الرئيس المشاط يعزي في وفاة أستاذ القانون الدكتور حسن مجلي
الرئيس المشاط يعزي في وفاة أستاذ القانون الدكتور حسن مجلي
[14/فبراير/2019]
صنعاء-سبأ:
 بعث الأخ مهدي المشاط رئيس المجلس السياسي الأعلى برقية عزاء ومواساة في وفاة المحامي والأكاديمي الدكتور حسن علي مجلي أستاذ القانون الجنائي بكلية الشريعة والقانون جامعة صنعاء، بعد حياة حافلة بالعمل الوطني في مجال العلم والقانون والقضاء.

وأشاد الرئيس المشاط في البرقية التي بعثها لنجل الفقيد أيمن حسن مجلي وإخوانه وأسرته وكافة آل مجلي، بمناقب وأدوار الفقيد الوطنية، حيث كان أحد القيادات السياسية في الجبهة القومية لتحرير جنوب الوطن من الاستعمار البريطاني وأحد أبرز علماء القانون الجنائي وعلم الاجتماع في اليمن والوطن العربي .

ونوه بإسهامات الفقيد في رفد القانون اليمني والعربي بالعديد من المؤلفات والبحوث والكتابات القانونية والتاريخية والتي يدًرس بعضها في الجامعات اليمنية.

وأشار إلى أن الفقيد أفنى حياته في خدمة الوطن، حيث كان أستاذا لعلم القانون الجنائي بكلية الشريعة والقانون بجامعة صنعاء وفقيهاً أثرى المجال القضائي بمشاركاته الفقهية والقانونية وكان له مواقف وطنية شجاعة ضد أعداء الوطن والفكر التكفيري الهدام.

وأكد الرئيس المشاط أن الوطن خسر برحيل الفقيد الدكتور حسن مجلي أحد ابرز رجالاته الوطنية التي كان لها بصمات واضحة ورصيد نضالي عظيم في خدمة الوطن.

وعبر عن صادق العزاء وعميق المواساة لأبناء الفقيد وكافة أسرته وأسرة آل مجلي ..سائلا الله العلي القدير أن يتغمد الفقيد بواسع رحمته وعظيم مغفرته وأن يسكنه فسيح جناته ويلهم أهله وذويه الصبر والسلوان.

"إنا لله وإنا إليه راجعون".

سبأ

إشهار رابطة لاعبي المنتخبات الوطنية
عضو السياسي الأعلى الحوثي يكشف بالأرقام فساد العدوان والمرتزقة
عضو السياسي الأعلى السامعي يعزي في وفاة العميد عبدالكريم القاضي
المنتخب الوطني يخسر من سنغافورة ضمن التصفيات المزدوجة
اجتماع بشركة النفط يناقش المهام المتعلقة بالرؤية الوطنية (مصحح)
مناقشة مشاريع الصحة العالمية بهيئة مستشفى الجمهوري في حجة
صلح قبلي بصنعاء ينهي قضية قتل بالخطأ بين آل القاسمي وأل قطران
الدفاع والأركان تنعيان العميد عبدالكريم إسماعيل القاضي (مصحح)
حملة إنقاذ توزع هدايا ومساعدات لجرحى العدوان
اجتماع برئاسة مقبولي ناقش جوانب التنمية بالحديدة