بحث :  
شركة (خلوف) تطلق سيارتين جديدتين في السوق السورية
شركة (خلوف) تطلق سيارتين جديدتين في السوق السورية
[19/فبراير/2017]

دمشق - سبأ:
أطلقت شركة (خلوف) السورية، أمس السبت سيارتي “MDF S50” السياحية والجيب الحقلية “AX7” اللتين أنتجتهما في مصنعها في حماة بالتعاون مع شركة "دونغ فينغ" الصينية.

وأكد مدير عام الشركة، معاذ خلوف،في تصريح نقلته وكالة الانباء السورية(سانا) حرص الشركة على الالتزام بالدراسات العلمية والتقنية المتطورة لطرح منتج يتميز بالتحمل والقدرة والأمان، وبتعدد الأحجام والقياسات ليتناسب مع احتياجات السوق،.

وبين خلوف أن سعر السيارتين اللتين تتمتعان بجودة عالية سيكون مدروسا بشكل جيد ويتناسب مع السوق المحلية ومنافسا لأسعار السيارات المثيلة بمواصفاتها وبجودة عالية مع كفالة لمدة سنتين أو 60 ألف كيلو متر.

وفي كلمة له اعتبر وزير الصناعة السوري، أحمد الحمو، أن القطاع الخاص الصناعي يسهم في تأمين احتياجات السوق المحلية من المنتجات، والاستغناء عن مثيلاتها المستوردة، وتوفير القطع الأجنبي إلى جانب تشغيل اليد العاملة والإسهام في عملية التنمية الاقتصادية.

بدوره رأى وزير الاقتصاد والتجارة الخارجية، السوري، أديب ميالة أن إطلاق هاتين السيارتين "مثال واضح على عودة الإنتاج الصناعي ولو كان بخطى بطيئة".

من جانبه، وعد وزير النقل السوري، علي حمود بتقديم وزارته "جميع التسهيلات والدعم لهذا النوع من الصناعة وهي خطوة جيدة في طريق تصنيع السيارات بالكامل".

سبأ

الصين تحظر التداول بالعملات الرقمية
ارتفاع أسعار النفط في ظل مخاوف اقتصادية
شركة طاقة أوروبية تعترف بدفع الرشاوى في العراق والسعودية والإمارات
الصين: جميع المعاملات المرتبطة بالعملات المشفرة غير قانونية
أسعار النفط تصعد لقمة شهرين وسط مخاوف بشأن الإمدادات
ارتفاع مؤشر بورصة مسقط عند الإغلاق
ارتفاع أسعار النفط
رئيس الوزراء: الاستثمار هو مستقبل اليمن ورافد مهم للاقتصاد الوطني
ارتفاع أسعار النفط عالميا
الدرة وعُباد يطلعان على سير تطبيق بيع الخبز بالكيلو جرام