بحث :  
5 أنظمة غذائية فاعلية في عام 2021 وفقًا للبيانات
5 أنظمة غذائية فاعلية في عام 2021 وفقًا للبيانات
[03/نوفمبر/2021]

واشنطن-سبأ:

بينما نحدق في نهاية عام 2021 ، قد تشعر أنك مستعد لبداية جديدة ،فالشعور بالرضا هو كل ما يتعلق بالحصول على العناصر الغذائية وإيجاد التوازن، والقرب من العام الجديد يمكن أن يكون مصدر إلهام مثالي لتحديد أولوياتك مرة أخرى.

وبحسب موقع Eat This, Not That: طلبت إحدى مصادر تحليل المستهلك الرائدة ، US News & World Report ، من لجنة من المهنيين الصحيين تقييم أنظمة إنقاص الوزن التي تؤدي إلى النتائج الأكثر أهمية والتي هي أيضًا الأفضل لصحتك.

ولقد تم تلخيص قائمتهم لأفضل الأنظمة الغذائية لإنقاص الوزن لعام 2021 ، على النحو الذي تحدده مدى أمانها وفعاليتها وعمليتها بالنسبة لك ،بحسب الموقع ذاته.

وقالت US News and World Report إنهم طلبوا من 24 طبيبًا وأخصائي تغذية واختصاصيًا في الصحة العامة وسلطات تغذية أخرى تقييم 39 نظامًا غذائيًا وفقًا لمعايير محددة.

و تضمنت تقارير المنشور هذه "خسارة الوزن على المدى القصير والطويل ، وسهولة الامتثال ، والسلامة والتغذية" ، من بين أمور أخرى.

1 نظام Mayo Clinic الغذائي

 لنهجه "الذي يجعل الأكل الصحي عادة مدى الحياة" مع "الهرم" الذي يقال إنه يشجع على تناول الفواكه والخضروات والحبوب الكاملة والدهون الصحية ، إلى جانب 30 دقيقة على الأقل من النشاط في اليوم.

(يجب أن نلاحظ أن جيني كريج حصلت على درجة مماثلة لنظام Mayo Clinic الغذائي لفعاليتها في إنقاص الوزن.

ومع ذلك ، وجد بعض الخبراء أن Jenny Craig كانت باهظة الثمن نسبيًا ، في حين أن الوجبات المعبأة مسبقًا تقيد المتابعين من ممارسات نمط الحياة النموذجية ، مثل الطهي في المنزل لأحبائهم أو تناول الطعام بالخارج.)

 

2

النظام الغذائي الحجمي

 

لاحظ أعضاء لجنة US News & World Report النظام الغذائي Volumetrics لفوائده المحتملة على صحة القلب ومرض السكري. إذا كنت مهتمًا بمعرفة المزيد عن نهج القياس الحجمي ، فلدينا ذلك هنا .

3

حمية نباتية

طبق نباتي نباتي صحي ، طماطم ، جزر ، أفوكادو ، أرز بني ، خيار ، خضار

ربما سمعت أن الاعتماد على النباتات بالكامل مفيد لجسمك وكوكب الأرض. وفقًا لهذه المجموعة من المحترفين ، يمكن أن تُظهر الأطعمة الغنية بالألياف والدهون الصحية في نظام غذائي نباتي متوازن تأثيرًا كبيرًا في مساعدتك على التخلص من أرطال الوزن.

 

4

 

WW ، المعروف سابقًا باسم Weight Watchers ، مرتبط فعليًا بأفضل نظام غذائي لإنقاص الوزن في المرتبة الأولى في تصنيف US News & World Repor . أشاد المتحدثون بأسلوب WW في السماح لك بتناول ما تريد واعتماد عادات نمط حياة صحية.

 

5

المرونة

لست على دراية بالنظام الغذائي المرن؟ يمكن أن يكون هذا نهجًا رائعًا لأسلوب الحياة طويل المدى. يصف تقرير US News & World Report النظام الغذائي المرن بهذه الطريقة: "[... Y] يمكنك أن تكون نباتيًا معظم الوقت ، ولكن لا تزال تستمتع ببرغر أو شريحة لحم عندما تشعر بالحاجة."


دراسة صادمة: مشروب واحد يعجل بتلف المخ والإصابة بالخرف
الصين ..العثور على مقبرة غامضة لسلالة مينج
هزة أرضية بقوة 5.6 درجات تضرب شمال شرق نيوزيلندا
مقتل مغني راب أمريكي مشهور بإطلاق نار داخل محل لبيع الكعك
هزة أرضية بقوة 4.8 درجة تضرب جزيرة لابالما الإسبانية
خبراء يكشفون أضرار غير متوقعة لمشروبات الطاقة
دراسة: زيت النخيل قد يؤدي لتفشي مرض السرطان
الحرائق في جنوب لبنان تواصل التهامها مساحات خضراء واسعة
زلزال بقوة 6.4 درجة يضرب جنوب إيران
النحل "يصرخ" حين تهاجمه الدبابير القاتلة