بحث :  
المدلل: تصريحات قادة الاحتلال تؤكد تطور ضربات المقاومة وتآكل قوة ردعه
المدلل: تصريحات قادة الاحتلال تؤكد تطور ضربات المقاومة وتآكل قوة ردعه
[24/اكتوبر/2021]

غزة- سبأ:

أكد القيادي في حركة الجهاد الاسلامي في فلسطين أحمد المدلل، أن تصريحات قائد سلاح المشاة في كيان الاحتلال الصهيوني "يوؤال ستريك" والتي أوضح فيها أن المجتمع الصهيوني لم يعد يحتمل خسائر الحرب؛ هي اعتراف صريح من قبل قائد عسكري صهيوني بأن ضربات المقاومة أحدثت خسائر بشرية كبيرة لدى العدو خاصة في معركة "سيف القدس".

وقال المدلل في تصريحات خاصة لوكالة "فلسطين اليوم" الإخبارية: إن "هذه التصريحات جاءت لتؤكد أن المقاومة بعد معركة "سيف القدس" استطاعت أن تحرز انتصارا على الاحتلال وأنه لم يستطع بكل ما يمتلك من قوة أن يحقق أهدافه باجتثاث المقاومة".

وأوضح أن المقاومة استطاعت أن تفرض مـــعادلة توازن الــــردع مع الاحتلال الصهيوني، فالعدو الصهيوني اليوم لم يعد يمتلك قوة الردع التي كان يمتلكها سابقا والجندي الصهيوني لم يعد هو ذلك الجندي الذي قامت على كاهلها دولة الاحتلال".

وأكد أن المقاومة خرجت من معركة سيف القدس لتؤكد أن المعركة لم تنتهي وأنها هي من تحدد مسار المعركة وهي من تمتلك زمام المبادرة فيها.

وشدد المدلل على أن تصريحات "يوؤال ستريك"، تثبت لنا اليوم أن الجيش الذي لا يقهر؛ قهرته أطفال الحجارة وضربات وصواريخ المقاومة خاصة في الجولات الأخيرة؛ التي أكدت قوة المقاومة وأن قوة الردع لدي العدو قد تقهقرت كثيراً أمام ضرباتها.. مبيناً أن المقاومة الفلسطينية استطاعت أن تضع أقدام شعبها على طريق الانتصار ومرحلة التحرير.

وجدد المدلل تأكيد حركته على أن "سيف القدس" لن يُغمد طالما بقي الاحتلال على أرض فلسطين وأن مهام الجهاد والمقاومة هو بقاء جذوة الصراع مشتعلة حتى تحرير الأراضي المحتلة.

وكان قائد سلاح المشاة في جيش الاحتلال الإسرائيلي "يوؤال ستريك" قد أكد في تصريحات صحفية، اليوم الأحد، أن المجتمع "الإسرائيلي" لم يعد يحتمل الخسائر في الحروب وخاصة البشرية منها.

وقال" إن طبيعة الحروب لم تتغير في السنوات الأخيرة، لكن المجتمع "الإسرائيلي" هو الذي تغير".


الخارجية الفلسطينية: الاحتلال يشن حربا مفتوحة على الوجود الفلسطيني في الأغوار
وزير الخارجية الكوبي: لن نسمح للولايات المتحدة بزعزعة استقرار بلادنا
الرئيس الصيني : سنظل نقف إلى جانب حق وعدالة القضية الفلسطينية
الرئيس التونسي: الدولة ليست لقمة سائغة ومن يعمل على ضربها واهم
قرداحي: أحتقر من يتهمني بالعمالة لحزب الله
بولندا تمدد حالة الطوارئ على حدودها مع بيلاروسيا بسبب ازمة اللاجئين
كيان الاحتلال يشن حملة اعتقالات واسعة في الضفة الغربية المحتلة
الخارجية الروسية تتهم أوكرانيا بالتحشيد العسكري في منطقة دونباس
المرزوقي: تطبيع المغرب مع "إسرائيل" "خطوة خاطئة" ولن تحل الخلاف مع الجزائر
الإطار التنسيقي في العراق: نرفض رفضاً قاطعا نتائج الانتخابات