بحث :  
افتتاح مشروع رصف طريق المسواح بالشغادرة احتفاء بالمولد النبوي
افتتاح مشروع رصف طريق المسواح بالشغادرة احتفاء بالمولد النبوي
[14/اكتوبر/2021]

حجة - سبأ :

افتتح مديرا فرع المجلس الأعلى لإدارة وتنسيق الشئون الإنسانية بالمحافظة علان فضائل ومكتب التخطيط الدكتور عبدالرحمن الملحاني مشروع رصف طريق المسواح الاسفل بمديرية الشغادرة.

يأتي المشروع المنفذ عبر منظمة رعاية الأطفال ضمن برنامج المساعدات الغذائية الطارئة ودعم سبل العيش للأسر المتضررة (النقد مقابل العمل).

وأوضح مدير فرع المجلس الأعلى بحضور مدير مكتب منظمة رعاية الأطفال بالمحافظة الدكتور مجيب الجرادي أن المشروع يتمثل برص مقاطع بطول الف و100 متر مقسمه على الأجزاء الأكثر وعورة في متوسط عرض 3.5متر وتأهيل 6 كيلو مترات من الطريق ، لافتا إلى أن المشروع يأتي ضمن الاحتفاء بالمولد النبوي الشريف على صاحبه وآله أفضل الصلاة وأتم التسليم.

وأكد حرص قيادتي المحافظة والمجلس الاعلى على تنفيذ المشاريع المستدامة التي تخفف من معاناة المواطنين سيما في ظل الظروف الراهنة، داعياً المنظمات للحذو حذو منظمة رعاية الأطفال في تنفيذ المشاريع المستدامة.

فيما أوضح مديرا المشاريع بفرع المجلس الاعلى خالد القاضي والمتابعة والتقييم عبدالرحمن الهديس أن المشروع استهدف 560 مستفيد منهم 504 ضمن برنامج النقد مقابل العمل و56 من المعاقين وكبار السن يستلمون بدون عمل كما تم صرف أربعه توزيعات للمستفيدين بواقع 45 الف ريال لكل مستفيد.

 ولفتا إلى أن الطريق تخدم قرى بيت الجبلي وأبو علي وبيت العطافي والعدلاني الميدان  والكرظمي والجدره، وسهلت وصول الخدمات لهم وتخفيض تكاليف المواد الغذائية ومياه الشرب.

بدوره ثمن مدير المديرية مهيوب سراع بحضور ممثل مكتب الأشغال العامة والطرق المهندس خالد القيلي وأمين عام محلي المديرية أحمد الصقر، اهتمام فرع المجلس الأعلى بتنفيذ المشاريع التي تخدم المواطنين بالمديرية.

وأعرب عن أمله في تنفيذ المرحلة الثانية من المشروع بما يكفل ربط الطريق بين مديريتي الشغادرة وبني العوام والمسواح الأعلى والمسواح الأسفل.


رئيس الوزراء يعزي في وفاة المناضل عبدالرزاق المجيدي
توزيع سلال غذائية للفقراء في حريب بيحان بمأرب
وقفة لأبناء مربّع شمير في تعز للتأكيد على الصمود ورفد الجبهات
 تشييع جثمان الشهيد نصار حفيظ بأفلح الشام محافظة حجة
مناقشة تحضيرات عقد ورشة خاصة بتطوير القطاع السياحي في إب
الرئيس المشاط يعزي في وفاة الشيخ حسين عبدربه المرادي
تنفيذي شبوة يناقش أوضاع المديريات المحررة ويشيد بالموقف المشرّف لأبنائها
رفد القطاع الصحي في الحديدة بـ 192 ثلاجة تعمل بنظام الطاقة الشمسية
ضبط نصف طن مبيدات ممنوعة في تعز قادمة من عدن 
الاطلاع على حملة الترصد الحشري وردم المستنقعات في باجل بالحديدة