بحث :  
فعالية خطابية بعزلة الخلفية في باجل بالحديدة بالمولد النبوي الشريف
فعالية خطابية بعزلة الخلفية في باجل بالحديدة بالمولد النبوي الشريف
[09/اكتوبر/2021]

الحديدة - سبأ :

نظم أبناء عزلة الخلفية مربع العرج بمديرية باجل محافظة الحديدة، اليوم فعالية بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف تحت شعار (لبيك يا رسول الله).

وفي الفعالية أشاد مدير عام المديرية عبد المنعم الرفاعي بتفاعل أبناء العرج مع احتفالات ذكرى مولد خير البشرية محمد صلى الله عليه وآله وسلم .. داعيا إلى الحضور المشرف في الفعالية المركزية بالمحافظة.

وأكد أن الاحتفال بذكرى المولد النبوي من الشعائر الدينية التي يحييها الشعب اليمني للتعبير عن فرحته وابتهاجه بمن أرسله الله رحمة للعالمين، وأخرج الأمة من الظلمات إلى النور بإذن ربه.

ولفت الرفاعي، إلى أن الله أيد الشعب اليمني بالنصر والتمكين منذ تولى أعلام الهدى حيث تجلى ذلك في تأصيل الهوية الإيمانية وتجديد الثقافة القرآنية الصحيحة التي دعا إليها قائد المسيرة القرآنية السيد عبد الملك بدر الدين الحوثي.

فيما أشار نائب مدير فرع مؤسسة المياه عبد الرحمن الموانس إلى أن أعداء الأمة حاولوا طمس هذه الشعيرة الدينية التي تربطها بهدى الله وخطى الحبيب المجتبى، ولكنهم بفضل الله ثم بفضل أعلام الهدى من آل بيت رسول الله نكصوا على رؤوسهم ولحقت بهم الهزيمة.

بدوره أكد  المسؤول التربوي بالمربع محمد الحكمي أهمية إحياء هذه المناسبة والسير على نهج وخطى من أرسله الله رحمة للعالمين، والاحتفاء بمولده وإظهار مباهج الفرح.

تخللت الفعالية، التي حضرها ممثل المكتب الإشرافي ياسر الحسني، والمسؤول الاجتماعي بالمديرية عبد الله الحمزي والشخصيات الاجتماعية فقرات انشادية وقصائد شعرية .


فعاليات في الصفراء بصعدة في ذكرى ميلاد الزهراء عليها السلام
حركة التحرير الفلسطيني الديمقراطي تدين جرائم تحالف العدوان في اليمن
فعالية في حيدان بصعدة في ذكرى ميلاد فاطمة الزهراء
طيران العدوان يستهدف ثلاثة أبراج للاتصالات في ذمار
17 غارة لطيران العدوان على أمانة العاصمة ومحافظة صنعاء
إصابة مواطنين اثنين ومهاجر أفريقي بنيران العدوان في صعدة وتعز
بدء حملة إرشادية شاملة حول الزراعة في مأرب
مناقشة الرؤية الاستثمارية لهيئة الأوقاف في الحديدة
طيران العدوان يشن 28 غارة على محافظة مأرب
قيادة محافظة البيضاء تدين جرائم وتصعيد العدوان